لعبة Red Dead Redemption تعمل بدقة 4K و 30 إطار على PS5..

صدرت لعبة Red Dead Redemption اليوم على أجهزة PS4 ونينتندو سويتش حيث بإمكان اللاعبين أن يلعبوا اللعبة أيضًا على أجهزة PS5 من خلال التوافق المسبق. تبين أن اللعبة تعمل بدقة 4K وسرعة 30 إطار/ث عند تشغيلها جهاز سوني الحالي وهو أمر جيد للعبة لم تتلق أي تحسين.

من الجيد معرفة أن لعبة Red Dead Redemption وبعد 13 عام على إطلاقها تعمل على جهاز PS5 من خلال خاصية التوافق المسبق مع جهاز PS4. وعلى الرغم من أن اللعبة تعمل على الجيل يتم تشغيلها بدقة 4K إلا أن سرعة 30 إطار لم تكن كافية للاعبين بل محبطة.

مصدر أخبار روكستار Tez2 وعبر موقع تويتر قام بمشاركة متابعيه بفيديو يشرح كيفية لعب اللعبة عبر أجهزة الجيل الحالي باستخدام التوافق المسبق. كما يشرح آلية اختيار تقنية 4K والسرعة المذكورة.

هناك بعض الأشياء الأخرى التي تضيفها اللعبة على جهاز بلايستيشن 5. على سبيل المثال يمكن إضافة بعض خيارات العرض الجديدة في الإعدادات؛ كما يمكنك الإختيار من بين حلين لمقاومة التعرجات، وتبديل ضبابية الحركة، وتغيير حجم النص على الشاشة مثل الترجمة والأهداف.

في المتجر الامريكي شهدت لعبة Red Dead Redemption اقبال كبير حيث احتلت المركز الثالث بعد كل من  Call of Duty: Modern Warfare 2 و Grand Theft Auto V.

يأتي هذه رغم الإنتقالات الحادة التي حصلت عليها اللعبة فور الإعلان عنها الأسبوع الماضي، حيث لم تقدم روكستار اي تحسينات أو تغييرات سوى إضافة المزيد من اللغات بجانب ضم محتوى Undead Nightmare الإضافي إلى اللعبة. بجانب ذلك تم تحديد سعر 50 دولار للعبة الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من المجتمع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button