رغم الانتقادات، لعبة Red Dead Redemption تتصدر متجر بلايستيشن

لعبة Red Dead Redemption اصبحت الان متاحة على جهاز PS4 ورغم الانتقادات الكبيرة من مجتمع اللاعبين حول المحتوى والسعر المرتفع، الا ان اللعبة ومنذ الساعات الاولى لاتاحتها في متجر بلايستيشن الاوروبي نجحت في تصدر قائمة الالعاب الاكثر شراء حتى اللحظة.

تصدر اللعبة على المتجر يعني ان صفحة اللعبة هناك اصبحت من بين اكثر صفحات الالعاب زيارة ولا يعني بالضرورة ان كل من زار الصفحة قام بشراء اللعبة لكنه هذا ينعكس بشكل ايجابي ايضا على مبيعات اللعبة التي يتوقع ان تكون مرتفعة.

في المتجر الامريكي ايضاً شهدت لعبة Red Dead Redemption اقبال كبير حيث احتلت المركز الثالث بعد كل من  Call of Duty: Modern Warfare 2 و Grand Theft Auto V.

يأتي هذه رغم الانتقادات الحادة التي حصلت عليها اللعبة فور الاعلان عنها الاسبوع الماضي، حيث لم تقدم روكستار اي تحسينات او تغييرات سوى اضافة المزيد من اللغات بجانب ضم محتوى Undead Nightmare الاضافي الى اللعبة. بجانب ذلك تم تحديد سعر 50 دولار للعبة الامر الذي اثار حفيظة الكثير من المجتمع.

روكستار من ناحيتها صرحت بأن سعر اللعبة تم وضعة بشكل دقيق ليتناسب مع ما ستقدمه، ويبدو ان الشركة واثقة من ولاء جمهور اللعبة الذي سيقبل على شرائها مهما كان السعر. وهذا ما يبدوا ان سيحدث مع بدء تصدر اللعبة قائمة عناوين متجر بلايستيشن.

ظهرت مؤخراً على الانترمن قائمة الكؤوس Trophies الخاصة بلعبة Red Dead Redemption والتي بدت سهلة بالنسبة للكثير. خاصة بعد ان تم ازالة محتوى الاونلاين حيث سيحتاج اللاعبون إلى إكمال اللعبة بنسبة 100% وهذا هو التحدي الأكبر بعد حذف إنجازات الأونلاين. بالإضافة إلى ختم أو إنهاء اللعبة، قتل 18 دب، ربط امرأة عبر سكة القطار الحديدية وأخيرًا الحفاظ على حصان واحد طيلة 20 مهمة متتالية. هذه هي أصعب الإنجازات في نسخة جهاز PS4 وهي بالطبع في متناول اليد للحصول على تروفي بلاتيني سهل للغاية.

لعبة Red Dead Redemption اصبحت متاحة للشراء الان على PS4 مع التوافق المسبق على جهاز PS5، كذلك متاحة اللعبة للشراء على اجهزة نينتندو سويتش بسعر 50 دولار.

هل ستقوم بشراء اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button