5 عناصر ننصحك بجمعها وبيعها في Red Dead Redemption، تعرف عليها..

لعبة Red Dead Redemption اصبحت متاحة الان على اجهزة PS4 و NS، وهناك الكثير يرغبون في خوض مغامرة الغرب المتوحش الاولى بلا شك لكن قد يحتاجون الى بعض النصائح البسيطة التي يمكنهم بدء مغامرتهم من خلالها.

لعبة العالم المفتوح تقدم لك تجربة مملوءة بالاثارة من خلال استكشاف العالم المفتوح وجمع الموارد واستغلالها بالطريقة الصحيحة. ورغم ان الجزء الثاني قدم الكثير من هذه الموارد التي يمكن جمعها والاتجار بها او الاستفادة منها بصورة او بأخرى، الا ان الجزء الاول لا يقدم لك الكثير من الخيارات التي تعد محدودة نوعاً ما.

يمكن الاستفادة من جمع الموارد في عالم Red Dead Redemption من اجل ضمان شيئين فقط هما، توفر النقود في جيبك والذخيرة في سلاحك. ونحن من خلال هذا التقرير سنساعدك على تحديد اهم 5 عناصر يمكنك جمعها والاستفادة منها من خلال بيعها في نقاط البيع المتخصصة المنتشرة حول عالم اللعبة.

جلود الحيوانات

قد تكون اول واهم السلع التي يمكنك جمعها في عالم اللعبة هي جلود الحيوانات التي تستمتع من خلال محاولات صيدها. بالطبع جلود الحيوانات لا يمكن الاستفادة منها سوى ببيعها الى التجار الذين يمكن ان يمدوك بالمال بالمقابل.

الشيء المفيد هنا انه مهما بقت هذه الجلود معك فلن تتحلل او تتعفن وستكون مناسبة للبيع وبسعرها الثابت على عكس الجزء الثاني الذي تتعفن فيه الجولد وقد تصبح بخسة الثمن او لا تساوي شيء.

جمع الكنوز

Red Dead Redemption - IGN

تحديات جمع الكنوز Treasure Hunter challenges يمكن للاعب من خلالها الحصول على خرائط الكنوز المزعة في عالم اللعبة. يمكن للاعب من خلالها حل الالغاز واكتشاف المواقع الغامضة والتي يمكن من خلالها الوصول الى حاويات الذهب.

جمع الذهب في لعبة Red Dead Redemption لا تعود منه اي فائدة سوى من خلال بيعه الى التجار والحصول على الامول مقابله. لذلك نحن ننصحك بأن تقوم بجمع وبيع الذهب للحصول على الاموال التي يمكن من خلالها شراء الذخيرة وتطوير الاسلحة والمعادت الخاصة بك.

الحيوانات الاسطورية

Rockstar Game Tips: Hunting Wildlife in Red Dead Redemption (Part 1) -  Rockstar Games

الحيوانات الاسطورة دائما تكون مكافأة اصطيادها اكبر وذات قيمة اعلى، وفي حال اردت مضاعفة القيمة فيمكنك الحصول على بدلة  Expert Hunter Outfit الذي سيجعلك تحصل على ضعف المكافأة عند اصطياد اي حيوان.

رغم ان الحيوانات الاسطورية في عالم لعبة Red Dead Redemption ليست كثيرة كما كان الحال في الجزء الثاني، الا انها متاحة هناك ويمكنك الاستفادة من صيدها بشكل كبير. بجانب متعة البحث عنها والتربص بها قبل الاقبال على اصطيادها.

جمع لحوم الحيوانات

Red Dead Online gets in-game economy tweaks, rewards existing players |  Windows Central

ايضاً تعد واحدة من اهم العناصر التي يمكن ان تساعد جون مارستون في الحصول على المزيد من الاموال. هناك الكثير من الطيور والحيوانات الصغيرة مثل الارانب والثعالب وغيرها التي يمكن اصطيادها و بيع لحومها.

في الجزء الثاني من اللعبة كان بامكان اللاعب الاستفادة من هذه اللحوم من خلال طبخها واكلها ولكن في Red Dead Redemption لا يستفيد مارستون من هذه اللحوم سوى ببيعها.

ايضا وعلى عكس الجوء الثاني، لا يمكن للحوم هنا ان تتعفن لذلك سيكون امام ماريستون وقت كافي من اجل مطاردة عدد من الحيوانات وجمع اكبر قدر من اللحوم وبيعها فيما بعد بمقابل جيد.

جمع النباتات

جمع النباتات هو الخيار الاخير والاضعف الذي يمكن الاعتماد عليه من اجل الحصول على الاموال، فهي لا تساوي الكثير ولكن في حال جمع الكثير منها فيمكنك مقايضتها بحفنة جيدة من الدولارات.

يمكن لمارستون التجول في عالم اللعبة وجمع النباتات المختلفة خلال تجوله والاحتفاظ بها الى حين انتهائه من مهمته والتوجه الى احد التجار وبيعها. سيكون هذا مصدر جيد وسهل من اجل جمع بعض الدولارات خاصة في خال كانت رحلة الاستكشاف طويلة.

هذه اهم 5 اشياء يمكنك من خلالها جمع الاموال في لعبة Red Dead Redemption والتي يمكن من خلالها الحصول على المزيد من الميزات والموارد المهمة في مغامرتك لاستكشاف الغرب المتوحش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button