نصائح و ارشادات
مميز

دليل لعبة Fall Guys: إليك نصائح للفوز بخمسة مراحل مختلفة..

لعبة Fall Guys هي حديث الجميع محليّاً وعالمياً حيثُ تعتبر أشهر لعبة جماعية على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 ومِنذُ إطلاقها قبل أسبوع تقريباً وهي تحقق  أرقام قياسية كبيرة حيثُ تم لعبها من قبل عشرة مليون لاعب! بعد طول إنتظار، توفرت اللعبة وأخيراً على متجر البلايستيشن السعودي وللإحتفال بهذه المناسبة قمنا بتحضير دليل تحدثنا به عن نصائح للفوز بخمسة مراحل ستلعبون بها بكثرة.

نصائح للفوز بمرحلة Door Dash

دليل Fall Guys

هناك نوعين من الأشخاص اللذين يلعبون مرحلة Door Dash، النوع الأول هو الذي يلعب دور الشجاع ويكون في الصفوف الأولى, الشجاعة قد تنجح هنا في حال كُنت محظوظ لكننا ننصحك أن تكون من النوع الثاني الذي يقف بالخلف قليلاً. لا، لا تكون في الصفوف الأخيرة إنما كُن بالصفوف المتوسطة لكيّ لا تضيع وقت وانت تحاول العثور على الباب الصحيح. لا تنسى أيضاً ان تستخدم زر القفز للأمام (او الغطس) للقفز من فوق الأعداء خاصةً في الباب الأخير قبل السقوط الكبير.

نصائح للفوز بمرحلة Hit Parade

عندما تبدأ مرحلة Hit Parade، حاول أن تتجنب الحشد وحاول أن لا تسقط لكن إن لم تستطع ذلك، لا تقلق، هذا الأمر لن يقلل فرصتك بالفوز كثيراً. عندما تصل إلى اللوحات التي تدور، ابقى قريب من حواف المكعبات الصفراء لكيّ لتمر من خلال اللوحات وعندما يكون هناك فرصة مناسبة، اقفز للأمام واجري بكل ما أُتيت من قوة وحاول أن تستخدم قوة دفع اللوحة للحصول على سرعة أكبر لكن تذّكر، في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. أيضاً إن لم يكون هناك حشد، حاول المرور من بين اللوحات لكن يجب عليك أن تنتبه في حال كان هناك مجموعة من اللاعبين.

عندما تصل إلى القسم الثاني من الخريطة، كل ما عليك فعله هو مراقبة حركات الكرات المتأرجحة والحركة على أساسها ومرةً ُخرى، لا تنسى استخدام القفز للأمام للمرور من خلالهم بسرعة. في القسم اللزج الأخير، كل ما عليك فعله هو الجري للأمام ولا تقفز ولا تنسى أن تبتعد عن الحلوى بالطبع — هذا هو الجزء الأبسط.

نصائح للفوز بمرحلة Perfect Match

دليل Fall Guys

مرحلة Perfect Match في Fall Guys قد تكون من أبسط المراحل. تتألف هذه المرحلة من ثلاث أدوار ويتم خلالها إظهار فاكهة على الشاشة ويجب على اللاعبين تذّكر المكان الأخير. في البداية، لا تحاول أن تتذكر جميعهم إنما ركّز على مكان واحد او إثنان — عادةً ما يكون هذا كافي ولكن في حال لم تتذكر المكان، كل ما عليك فعله هو الذهاب للمربع الذي يقف عليه أكبر مجموعة من الأشخاص لأنهُ سيكون المربع الصحيح.

نصائح للفوز بمرحلة See Saw

مرحلة See Saw هي من المراحل التي تكون سهلة للبعض إنما صعبة للقسم الآخر. في حال بدأت بالصفوف الأولى، ستكون المرحلة أسهل حيثُ ستتمكن من التوازن بسهولة لكن في حال بدأت بالقسم الأخير لا تقلق، ما زال بإمكانك الفوز. في هذه المرحلة، يمكنك رؤية الطريق كامل أمامك لذلك حاول أن تختار دائماً الطريق الذي سيتناسب مع وقت وصولك للعقبة الثانية. عندما تقفز على المنصة استخدم زر القفز للأمام (الغطس) عند الهبوط حيثُ شخصيتك ستقف بشكل أسرع ولن تسقط بسهولة. أيضاً لا تيأس ولا تستلم في حال سقطت، الجميع يسقط في هذه المرحلة.

نصائح للفوز بمرحلة Tip Toe

دليل Fall Guys

مرحلة Tip Toe تشبه مرحلة Door Dash التي تحدثنا عنها في بداية الدليل. الشجاعة ليست الطريق الأمثل للفوز في Fall Guys. في هذه المرحلة، حاول أن تترك عدة لاعبين آخريين أمامك ليكتشفو الطريق ولكيّ لا تسقط وتعود للبداية. عند اقترابك من خط الفوز، تشّجع قليلاً لكن اترك لاعباً على الأقل حيثُ في حال سقط من المنصة، اذهب بالاتجاه الثاني لأنّ جميع المنصات الصحيحة متصلة ببعضها. في حال سقطت، عليك أن تتذكر الطريق للعودة بسرعة ولا تنسى الابتعاد عن المنصات التي تهتز.

الخمسة مراحل المذكورة أعلاه ستصادفوها بكثرة خلال لعبكم ولهذا السب تحدثنا عنها في دليل لعبة Fall Guys الأول. هل ساعدتكم هذه النصائح؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا بنصائح وإرشادات للمراحل المتبقية في الأيام القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار