يبدو أن استديو Santa Monica يعمل على لعبة God of War جديدة!

في نهاية العام الماضي، صدرت لعبة God of War: Ragnarok التي أحدث تأثير كبير كواحدة من ألعاب الفيديو البارزة في تاريخ صناعة الألعاب. وحظيت بإعجاب وإشادة كبيران من اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث تمكنت من تقديم تجربة متكاملة تمزج بين السرد العميق والعناصر البصرية المذهلة.

وفي خضم ذلك، يترقب المجتمع اللاعبين ومحبي السلسلة ما سيجلبه المستقبل لعالم النورد الأسطوري الذي صممها الاستديو الموهوب Santa Monica، وذلك بفضل استعراضها الرائع للأساطير والثقافة النوردية، استطاعت السلسلة أن تتجاوز حدود اللعبة نفسها، وجعلتنا نتعمق أكثر نحو التجارب الإنسانية العميقة.

واليوم، تبدو الآمال والتوقعات مستمرة مع إمكانية الاستمرار على نفس النهج وترقب الإعلان عن عمل جديد، وهو ما تبين من خلال حاجة الاستديو الى مصمم معارك من ذوي الخبرة لديه معرفة بألعاب God of War لعام 2018 و Ragnarok لعام 2022.

أشارت قائمة الوظائف أيضًا إلى أن المرشح المثالي يجب أن يكون لديه معرفة بأنظمة القتال والميكانيكيات والأعداء من عناوين السلسلة السابقة التي تم ذكرها.

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن لعبة God of War جديدة. ففي عام 2021، قيل إن استوديو سانتا مونيكا من المحتمل أن يكون يعمل على مشروع لم يعلن عنه إلى جانب Ragnarok، ومن الممكن أيضًا أن يكون الاستوديو يبحث عن مصمم معارك للعمل على لعبة مختلفة تمامًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button