مطورة تشاركنا فيديو نادر للعبة “سوبرمان” الملغاة على جهاز PS3, تبدو رائعة جدا..

قلبي الصغير لا يتحمل...

لطالما طالب مجتمع اللاعبين مطوري العاب السوبر هيرو بأن يقوموا بإطلاق لعبة سوبرمان نظرا لكونها شخصية تربى عليها اغلب اللاعبين منذ الصغر وايضا قوتها بين الشخصيات البطولية الاخرى, حسنا احد المطوري كشف لنا اليوم عن مشروع خاص بهذه الشخصية تم الغاؤه مرفقا بعض الصور الاولية بالاضافة الى فيديو لاسلوب اللعب.

المطورة Devsalvatrix وعبر حسابها في موقع تويتر كشفت عن مشروع لعبة سوبرمان الملغية في عام 2008 مرفقة بعض الصور للعبة وهي في مراحلها الاولية بالاضافة الى بعض الصور والمعلومات الاخرى للعلن وهي تقترب من نهاية مراحل التطوير لتقترب من ان تصبح ذهبية, تقول المطورة ان عالم اللعبة كان يقع في نفس العالم الخاص بأفلام Justice League اما بالنسبة الى اسلوب اللعب فقد كان مبنيا على الكتب المصورة والمجلات الخاصة بالشخصية.

سبب الالغاء بحسب ما قالت المطورة هو انهيار اقتصاد الاستديو المطور للعبة والذي كان انذاك يدعى Factor 5, حيث تقول ايضا بأن البلاد اجمعها كانت تعيش سنة مالية اقتصادية صعبة تأثر بها الجميع وبحسب قولها ايضا تقول بأن الغاء اللعبة كان الاكثر صعوبة عليها ضمن المشاريع التي الغيت خلال مسيرتها لانها لعبة كانت تقترب كثيرا من الاطلاق.

ايضا حسب ما نشرته هذه المطورة فانها الان تعمل على التواصل مع شركات انتاج ونشر افلام والعاب السوبر هيرو مثل DC و WB و Legendary و Brash من اجل الحصول على فرصة لاعادة احياء اللعبة من جديد ولكنها لم تحصل حتى الان على اي استجابة من هذه الشركات.

يذكر ان اللعبة كان من المقرر لها ان تكون حصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 3 قبل ان تتاح لباقي الاجهزة المنزلية الاخرى في ذلك الجيل ولكنها لم تصدر ابدا, شاهدوا فيديو اسلوب اللعب الخاص بها اعلاه ومن ثم شاركونا عن رأيكم بها ايضا في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى