بلايستيشن 4فيديو

المزيد من التفاصيل و الصور الجديدة للعبة Spider-Man..

بالتزامن مع الكشف عن تاريخ اطلاقها قام موقع Gameinformer الذي يتولى التغطية الخاصة للعبة Spider-Man باطلاق فيديو لقاء خاص مع مخرج اللعبة Bryan Intihar قام فيه بالاجابة عن 114 سؤال بشكل سريع و لكن قمنا باستنباط بعض اهم ما جاء في هذا اللقاء.

في البداية اللعبة ستعمل بمعدل 30 اطار/ث سواء على البلايستيشن 4 العادي او البرو و لكن سيكون مظهر اللعبة من حيث جودة الرسومات افضل على البلايستيشن 4 برو.

ايضا و رغم ان Spider-Man يمكنه التنقل بشكل سريع بين المباني العملاقة داخل مدينة نيويورك الا ان اللعبة ستحتوي على نقاط سفر سريع للانتقال السريع الى بعض المناطق البعيدة في خريطة اللعبة و ذلك من خلال محطات subway.

و بمناسبة الحديث عن نقاط السفر السريع فسوف يكون حجم خريطة اللعبة كبير جدا و ستفوق على حجم خريطة Sunset Overdrive بمراحل حسب وصف Bryan ايضا سيكون بمقدور Spider-Man السباحة.

ايضا ستحتوي اللعبة على طور خاص لالتقاط الصور Photomode و كذلك سيكون هناك امكانية للتعديل على شكل الشخصية Alternate costumes بالبسة منوعة و الجيد ان اللعبة لن تحتوي على نظام Microtransaction.

اخير تحدث المطور ان اللعبة ستحصل على محتوى اضافي في مرحلة ما بعد الاطلاق و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول هذا المحتوى.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار