مجتمع اللاعبين معجب بمهارات Johnny Cage القتالية في Mortal Kombat 1..

تم إطلاق الإصدار التجريبي للطلب المسبق من Mortal Kombat 1 للاعبين Xbox و PS5 يوم الجمعة الماضي، وجلب الاصدار معه العديد من الشخصيات الجديدة للاعبين لتجربتها، بالإضافة إلى بعض الشخصيات المألوفة مثل Johnny Cage الذي نال إشادة واسعة بفضل مهاراته القتالية وحركات الإنهاء الخاصة به.

كان Johnny Cage من النجوم القوية منذ لعبة Mortal Kombat الأصلية، حيث تم تصميمه على غرار بطل الاكشن آنذاك جان كلود فان دام. تتضمن سيرته الذاتية المعقدة قتله على يد قوات شاو خان وإحيائه عدة مرات.

كتب أحد اللاعبين الذين حظوا بتجربة البيتا ما يلي ذكره عن هذه الشخصية التي لن تتمتع بأي قوى خارقة على عكس الشخصيات الأخرى:

“نظرًا لكون جوني لاعبي الرئيسي منذ Mk1، فإن Cage جيد جدًا في هذه اللعبة، أفتقد كرة النار، لكنه سريع ورائع للغاية، كل التفاصيل الدقيقة مثالية”.

لاعب آخر قال، أنه من الغريب والممتع أن تتمكن من أداء Combo بشخصية Cage يصل ضرره إلى 450 من أصل 1000. حيث كان من المتوقع أن يكون كيج من أضعف الشخصيات بعد حذف العديد من قدراته ولكن اتضح عكس ذلك.

ينضم Cage إلى Kenshi و Kitana و Liu Kang و Sub-Zero بالإضافة إلى Li Mei، الذي تم الكشف عنه خلال حدث San Diego Comic-Con، ويتضمن الإصدار التجريبي للطلب المسبق أيضًا إصدارات Kameo من Sony و Blade و Kano و Jax.

خلال الأيام المقبلة سنكشف متابعينا عن انطباعنا الخاص من تجربة البيتا حيث نرى بالضبط لماذا جذبت اللغبة القادمة كل هذا المديح لذلك ترقبونا.

نذكر أن Mortal Kombat 1 ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 19 سبتمبر القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button