لعبة The Day Before تستعد لإغلاق أبوابها تمامًا خلال شهر يناير المقبل

لعبة The Day Before تعتبر خيبة أمل كبير للاعبين والمطور بالرغم من التوقعات المختلطة والمضطربة للعبة قبل صدورها بشكل رسمي، لكن مع توقف المطور Fntastic عن العمل بعد أيام قليلة من إصدار The Day Before، أعلن الناشر MyTona أن الخوادم سيتم إغلاقها في 22 يناير 2024.

يواصل المطور مهمته الحالية في رد المبالغ للحسابات على Steam، وبينما أعربت الشركة عن امتنانها للاعبين، كشفت أنه لم يكن هناك خيار سوى إغلاق المشروع بسبب عدم وجود فريق تطوير.

خطوة جيدة من المطور حاليًا خصوصًا في ظل عمليات الاحتيال الحالية، وصلت اللعبة على بعض المواقع على الانترنت إلى 200 دولار بسبب توقعات كبيرة بحدوث ندرة للعبة خلال السنوات والعقود القادمة.

تم إطلاق The Day Before في 7 ديسمبر للحاسب الشخصي عبر Steam Early Access (نسخة وصول مبكر) لقد واجهت اللعبة تأجيلات متعددة على مر البضع سنوات السابقة، حيث بدأت موجة التأجيلات من التحويل إلى محرك Unreal Engine 5 إلى نزاع ومشاكل حول العلامة التجارية، هذا بجانب مقاطع أسلوب اللعب الأخيرة أيضًا التي أثارت الشك.

عند الإطلاق، حصلت على الفور على تصنيف “سلبي للغاية” على المنصة، حيث أشار الكثيرون إلى عدم وجود أي خصائص مشجعة على التجربة، على الرغم من تسويقها على أنها لعبة متعددة اللاعبين بأعداد لاعبين ضخمة وبقاء في عالم مفتوح، إلا أنها تجربة لم تكن موفقة بأي شكل من الأشكال، حيث أشار احد المطورين بالفعل إلى عدم تواجد أي عنصر MMO ولا احد في الاستوديو يعلم سبب تسويقها على أنها لعبة MMO.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button