شاهد الاستعراض الأول لأسلوب لعب Neo Berlin 2087..

تم الإعلان عن لعبة Neo Berlin 2087 في وقت سابق من هذا العام، وقد أثار الإعلان عنها اهتمام العديد من اللاعبين بفضل الإعدادات المستقبلية الفريدة ودعم منظور الشخص الأول والثالث. مؤخرًا عاد فريق Elysium Game Studio وشاركنا نظرة موسعة على العالم والشخصيات وآليات اللعب وأسلوب القتال.

في العرض أدناه نرى مدينة برلين المستقبلية لأول مرة في لعبة Neo Berlin 2087، ونلقي نظرة على الاشتباكات من المنظور الأول والثالث، وأسلوب التسلل والتخفي، والمركبات الطائرة، ومجموعة متنوعة من البيئات، والمزيد.

تقع أحداث اللعبة بعد مرور 10 سنوات على أحداث Cyberpunk 2077 (الاثنان غير مرتبطين تمامًا)، اللعبة تتبع ذات المجازات السردية مثل لعبة CD Projekt Red المذكورة. حيث التكنولوجيا التي أصبحت تخيف الجميع، والفوضى التي عمت كل مكان.

اللعبة تتجه أكثر نحو لعبة Bladerunner، أي أنه يمكننا القول إنها مزيج بين أكثر من لعبة مستقبلية، ويتم  تطويرها بإستخدام محرك الرسومات الشهير Unreal Engine 5 ومن المتوقع إطلاقها العام القادم بدون تحديد موعد معين لإصدارها.

كون اللعبة من نوع تقمص أدوار فريدة من نوعها من منظور شخص ثالث وأول شخص؛ ستقدم لك كلاعب فيلم بوليسي سينمائي عميق تدور أحداثه في رؤية مستقبلية مظلمة لبرلين. ستقوم بحل مؤامرة بعيدة المدى في رحلة عاطفية عبر مدينة برلين حول العدالة والصداقة والحب والذنب والتضحية والخيانة.

يذكر أن اللعبة ستصدر لأجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button