الإعلان عن موعد إصدار NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

الطلبات المُسبقة متوفرة الآن

أعلنت شركة Bandai Namco Europe اليوم عن إطلاق NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS في 17 نوفمبر 2023 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch. ستتم مشاركة تفاصيل الإطلاق لنسخة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في وقتٍ لاحق.

ستتيح NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS للاعبين (إعادة) عيش قصة Naruto و Sasuke، من خلال أكثر المعارك الملحمية التي حدثت طوال قصة NARUTO. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء قصة جديدة تُركز على Boruto خصيصًا في اللعبة.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من اختيار شخصياتهم المفضلة من بين أكثر من 130 شخصية، وهو أكثر عدد من الشخصيات تتواجد في لعبة Ultimate Ninja STORM. إلى جانب تاريخ الإصدار، تم الإعلان عن ثلاث شخصيات جديدة تركز على تنظيم كارا مع ظهور Boro و Delta و Koji Kashin في قائمة شخصيات اللعبة.

لأول مرة في لعبة NARUTO، ستتم إضافة الأصوات الفرنسية والألمانية مع الممثلين الرسميين من الأنمي الذين يأخذون أدوارهم في اللعبة، مما يخلق تجربة غامرة أكثر للاعبين الألمان والفرنسيين.

اللعبة مُتاحة الآن للطلب المُسبق على Playstation و Xbox رقميًا وعلى جميع الأنظمة الأساسية باستثناء الحاسب الشخصي. سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين الإصدارات التالية:

  • النسخة العادية – Standard Edition وتحتوي على اللعبة فقط
  • النسخة الديلوكس – Deluxe Edition التي ستضيف تذكرة موسمية إلى اللعبة الأساسية. تحتوي التذكرة الموسمية على 5 شخصيات فسيتم الإعلان عنها في وقتٍ لاحق. يتضمن هذا الإصدار أيضًا مكافأة التذكرة الموسمية (زي واحد) والمكافأة الفاخرة (زي واحد)
  • النسخة الألتميت – Ultimate Edition وتحتوي على نفس المحتوى من النسخة الديلوكس، وتضيف Ultimate Bonus الذي يحتوي على 5 أزياء و 2 من الملحقات
  • نسخة المُجمعين – Collector’s Edition وتتضمن اللعبة الأساسية، Steelbook Case، وتمثالين حصريين وترصيع خاص قابل للانعكاس
  • نسخة المُجمعين الاستثنائية – Premium Collector’s Edition وهي متوفرة فقط في متجر Bandai Namco، وتحتوي على اللعبة الأساسية، وتمثالين، و Steelbook ، وترصيع خاص قابل للانعكاس، و 6 بطاقات قابلة للتحصيل، ولفافة رسمية واحدة، والتذكرة الموسمية، ومكافأة Season Pass، بالإضافة إلى محتوى النسختين الديلوكس و الألتميت

سيتمكن اللاعبين الذين يطلبون مسبقًا أي إصدار من اللعبة من استلام الأزياء التالية: Naruto Uzumaki (زي الذكرى السنوية العشرين للأنمي)، و Sasuke Uchiha (زي الذكرى السنوية العشرين للأنمي) ، و Naruto Uzumaki (المعركة النهائية). اللاعبون الذين سيطلبون اللعبة مُسبقًا ويمتلكون أيضًا NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER سيستفيدون من المحتوى الجديد لهذه اللعبة مع Nanashi T-shirt و Merz Costume.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button