أعاد كوجيما كتابة Death Stranding 2 حتى يعكس أزمة كورونا

لا يمكننا أن نتعامل مع الجائحة وكأن شيئًا لم يكن

لقد تحدث كوجيما منذ الإعلان الأول للعبة Death Stranding 2 عن لعبته لكثير من وسائل الإعلام أو حتى بتغريدات خاصة. نعلم أن هذا المشروع ليس الوحيد لدى كوجيما حاليًا ولكنه الأهم بالنسبة له.

في مقابلة أخيرة قام بها موقع IGN مع كوجيما، خلقت المقابلة جانب لمناقشة جائحة كورونا التي عاشها جميع البشر وصعوبتها على صناعة الألعاب بشكل عام وعلى استوديو Kojima Productions بشكل خاص. قال كوجيما في المقابلة أنه أعاد كتابة Death Stranding 2 لتكون موضوعية قدر الإمكان، وذلك لما شهده مليارات من البشر على الأرض من معاناة خلال العامين الماضيين.

كانت كلمات المطور الياباني تصف صعوبة نسيان البشر لأيًا من هذا بأي شكل من الأشكال، ولكن على الجانب الآخر شخصيات اللعبة غير ملزمين بمعرفة الجائحة وعيش واقعنا. يظن كوجيما من كلماته اننا مرغمون على تذكر واقعنا بشكل عادي أو بوسيلة ترفيهية مثل لعبة Death Stranding 2 التي تناقش بعض الأشياء المستوحاة من الجائحة.

أضاف أيضًا أنه ليس من الضروري أن تحظى بعض القصص المستوحاة من الجائحة بأي انتقادات قوية. يبدو أن تأثر الاستوديو بالكورونا كان قويًا لأبعد الحدود بجانب الصناعة التي تأثرت بسبب نقص المخزون في الأسواق، سواء كانت ألعاب فيزيائية أو منصات الجيل الحالي من PlayStation أو Xbox.

المطور لديه مشاريع أخرى قيد التطوير وأحدها هو العنوان المزعوم Overdose والتي سمعنا تداعيات عنها بأنها لعبة نتاج شراكة بين مايكروسوفت واستوديو Kojima Productions.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button