الاعلان عن 3 اغلفة Wraps جديدة لاجهزة Xbox Series X..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن 3 اغلفة Wraps مخصصة لاجهزة Xbox Series X سيتم اصدارها في الاسواق العالمية في وقت قريب.

هذه الاغلفة Wraps ستعطي اجهزة Xbox Series X مظهر بطابع خاص مميز حيث سيتوفر بشكل مبدئي 3 منها في الاسواق لاحقاً هذا العام وهي كالتالي:

اغلفة Wraps اجهزة Xbox Series X

  • غلاف Starfield
  • غلاف Artic Camo
  • غلاف Mineral Camo

غلاف لعبة Starfield سيتم اصداره يوم 18 اكتوبر اي بعد اصدار اللعبة بعشرة ايام، وسيكون متاح بسعر 50 دولار. اما الاغلفة الاخرى فسوف يتم توفيرها في الاسواق يوم 10 نوفمبر من هذا العام بسعر 45 دولار. قال مونيك تشاترجي، مدير التصميم في شركة مايكروسوفت:

“نحن نعلم أن اللاعبين يريدون أن يكونوا قادرين على تخصيص وحدات التحكم الخاصة بهم وإظهار الدعم لألعابهم المفضلة، ونحن نقدم خيارًا أكثر اتاحة وأكثر استدامة من شراء إصدار خاص أو إصدار محدود من وحدة التحكم..”

تم تصميم هذه الاغلف او Wraps بشكل مخصص لاجهزة Xbox Series X بحيث تتناسب مع شكل الجهاز وابراز كل التفاصيل مع الحفاظ على مخارج ومداخل التهوية بالاضافة الى وجود زوائد بالاسفل لرفع الجهاز عن مستوى الارض واتاحة الفرصة لحركة الهواء.

استخدمت مواد شبه صلبة في صناعة هذه الاغلفة مع لمسات عالية الدقة تم تنفيذها باستخدام الياف قماشية ذات جودة عالية. بينما يمكن طي الغلاف حول الجهاز الخاص بك بشكل دقيق ومن ثم تثبيته باستخدام غطأ حلقي خاصة. اما الجهة الداخلية من الغلاف فقد تم استخدام مادة السيلكون في تبطينها من اجل ضمان ثبات الغلاف دون حركة ودون ان يحدث اي خدوش على سطح الجهاز.

فيما يتعلق بغلاف لعبة Starfield فقد تم تصميمة ليحول جهاز وكأنه قطعة الكترونية في الطائرة الخاصة بك، بينما تم وضع تصميمات خارجية على الغلاف مستوحاة من اللعبة لاعطاء طابع الاندماج في اجواء اللعب بشكل كامل.

قد تكون فكرة الاغلفة المخصصة لاجهزة Xbox Series X جيدة بحيث تمكن المستخدمين ومن استخدامها لعكس طابع العابهم المفضلة على اجهزتهم دون الحاجة الى التدخل بشكل عميق او الاضطرار الى شراء نسخ خاصة بطابع العابهم المفضلة.

يمكن استخدام هذه الاغلفة لتغليف اجهزة Xbox Series X وكأنك تغلف كتابك المدرسي وقد تكون اسهل كون الغلاف مصمم ومجهزة بشكل خاص للجهاز.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button