تلميحات غامضة: هل يخطط ميازاكي لمفاجأة الإعلان عن Elden Ring 2؟

بفضول وترقب، يتساءل العديد من محبي ألعاب السولز والعوالم الخيالية من العصور الوسطي حول التطورات الجديدة في سلسلة Elden Ring. وفي ظل هذه الأجواء المليئة بالتكهنات، تأتي تصريحات مثيرة من مخرج اللعبة، هيديتاكا ميازاكي، لتلقي بالضوء على المستقبل المحتمل للسلسلة، وباحتمالية الإعلان عن Elden Ring 2.

حققت لعبة Elden Ring شهرة كبيرة ونجاحًا ملحوظًا للعديد من الأسباب، وهي كافية لجعلها تستحق لقب “لعبة السنة” في العام الماضي، وفي ظل المبيعات الضخمة التي تمتعت بها، فمن البديهي أن المخرج ميازاكي وفريق التطوير FromSoftware يعملون بجد على توسعة رئيسية ضخمة للعبة تحمل اسم Elden Ring: Shadow of the Erdtree ومن المتوقع صدورها في العام المقبل.

في تلميح جديد لمخرج اللعبة، تم رصده من خلال منشور على منصة Reddit، من خلال دليل تم إصداره من قبل Future Press قال فيه ميازاكي “بأن الشروحات لبعض الأشياء في اللعبة تركوها لألعاب مستقبلية”!

وبما أننا نعلم أن ميازاكي يمزج في كلامه بين الغموض والترقب، وهو الأمر الذي يثير تساؤلات حول إمكانية اكمال القصة بجزء ثاني من خلال الكشف عن Elden Ring 2 مستقبلاً.

وهذه المستجدات تجعل محبي ألعاب السولز لايك مترقبين بفارغ الصبر الإعلانات القادمة، وسط تساؤلات حول مدى تأثيرها على توجه السلسلة. لكننا سنبقى مترقبين لمعرفة المزيد حول هذه الأخبار المثيرة وكيف ستشكل مستقبل السلسلة الغامضة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button