مشتركي PS Plus Premium، يمكنكم تجربة Atomic Heart مجانًا..

تستمر خدمة PS Plus Premium بإضافة المزيد من الألعاب الحديثة لمشتركيها والتي تكون قابلة للتجربة قبل الشراء، وبشكل هادئ، تم إضافة نسخة تجريبية حصرية من لعبة التصويب Atomic Heart لمشتركي الخدمة وهي واحدة من العناوين الحديثة التي صدرت هذا العام.

لعبة Atomic Heart من تطوير أستوديو Mundfish وإطلاق نار من منظور الشخص الأول. صدرت اللعبة في شهر فبراير من العام الجاري، وحققت متوسط تقييمات بلغ 7 من 10 حيث صرح الفريق أنه سيستمر بدعمها بعد وصولها لعدد لا بأس به من المبيعات.

اللعبة حاليًا متاحة للتحربة مجانًا لمشتركي خدمة PS Plus Premium. الفريق أنها ليست متواجدة ضمن خانة الألعاب المتاحة للتحربة بل تم اكتشافها بالصدمة من قبل لاعب قام بزيارة صفحة اللعبة عبر متجر بلايستيشن الرقمي.

النسخة التجريبية ستسمح لك بلعب اللعبة لمدة ساعتين، وهذا عدد كاف للاعب حتى يتمكن من أخذ إنطباع عن اللعبة لأن قصتها تحتاج إلى 16 ساعة لإنهاءها بالإعتماد على طريقة اللاعب في اللعب وفقًا لموقع How Long To Beat.

واجهت Atomic Heart عددًا من الإنتقالات وإثارة الجدل عند الإصدار، من بينها اتهام مطورها الروسي بالعمل مع الأجهزة الأمنية في البلاد، مما أدى إلى دعوات من أوكرانيا لحظر اللعبة. ونفى الفريق هذه الاتهامات، وأعلن لاحقًا ملحن فرقة اللعبة، “ميك جوردون”، أنه سيتبرع بدخله من المشروع إلى الصليب الأحمر الأوكراني.

يمكنكم أيضا الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button