لعبة Crimson Desert تحصل على عرض جديد لأسلوب القتال

لم تحصل على تاريخ إصدار بعد...

لقد مر وقت طويل منذ أن كشفت Pearl Abyss أول مرة عن Crimson Desert، ولكن كما وعد المطور كانت اللعبة حاضرة في الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2023 من خلال عرض جديد للعبة يثير حماس كل من ينتظرها.

العرض يرينا الكثير من لقطات القتال ويظهر عددًا من البيئات المختلفة، يعرض المقطع أيضًا بعض العناصر الفريدة في Crimson Desert، مثل قتالها الفريد من نوعه والذي سيجمع بين المشاجرة والسحر والقتال في معارك ضد مجموعة متنوعة من الأعداء.

يتم أيضًا عرض الكثير من القدرات وأهمها القدرة على القفز من أي نقطة عالية والقفز بالمظلة في الهواء، والتحول إلى مخلوق طائر، ستتمكن أيضًا من العودة بسلاسة إلى شخصيتك الطبيعية والقفز مباشرة لركوب الخيل عندما تصطدم بالأرض.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن آليات التسلق والباركور المشابهة لعناوين Assassin’s Creed موجودة أيضًا، في حين يعرض العرض أيضًا لمحات مختصرة عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الصغيرة الأخرى مثل صيد الأسماك، والتحدث مع الشخصيات الموجودة في العالم، وحتى الطيران في منطاد الهواء.

تدور قصة اللعبة حول عالم مزقته الحروب والنزاعات تقع أحداثها في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، وهي مليئة بالاضطرابات والقتالات والوحشية حيث تقاتل انت بشخصية البطل ماكدوف العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة واستغلال فراغ السلطة. بالإضافة الى قتال الوحوش والمسوخ والتنانين وقوى السحر الغامضة والسفر عبر الابعاد، لذلك هي تعتبر مغامرة سوف تستكشف من خلالها ذلك العالم الواسع المملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة.

لعبة Crimson Desert قيد التطوير لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، ولكن ليس لديها تاريخ إصدار بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button