عرض تشويقي لأساليب لعب جديدة في Cyberpunk 2077: Phantom Liberty

خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2023 شاركنا الإعلامي جيف كيلي وشركة CD Projekt Red، تم استعراض Cyberpunk 2077: Phantom Liberty وتسليط الضوء على العديد من العناصر الجديدة.

انضمت يوليا بريماك، مصممة أسلوب اللعب في CD PROJEKT RED، إلى Geoff Keighley على المسرح لمناقشة العرض الأول للعرض الترويجي ”أساليب لعب جديدة”، والذي تضمن مجموعة من ميزات اللعب الجديدة التي تصل كجزء من توسعة Phantom Liberty القادمة وكجزء من تحديث 2.0 المجاني.

كشف المقطع الترويجي عن ميزات حصرية جديدة قادمة إلى توسعة التجسس المثيرة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، بما في ذلك شجرة المهارات. توفر شجرة المهارات الجديدة مجموعة واسعة من القدرات القوية التي تسمح للاعبين بإتقان أساليب اللعب الجديدة وإنشاء تصميمات فريدة وذات معنى. تقدم Phantom Liberty أيضًا موقعًا جديدًا مكتظًا بالسكان، (دوغ تاون)، مع أحداث ومهام ديناميكية لا نهاية لها، وعربات مليئة بالإثارة، وعناصر ملابس جديدة، وأسلحة، وبرامج إلكترونية، والمزيد لاستكشافه.

سلط المقطع الدعائي ”أساليب لعب جديدة” الضوء أيضًا على نظام الامتيازات المعاد تصميمه للعبة، حيث يعرض بعض الامتيازات الجديدة تمامًا التي توفر للاعبين خيارات لعب أكثر تأثيرًا والقدرة على القضاء على الأعداء بطرق أصلية ومثيرة. سيتم أيضًا تحسين الذكاء الاصطناعي للعدو في القتال، مما يجعل المعارك أكثر ديناميكية وبديهية.

إصلاح رئيسي آخر تم الكشف عنه في المقطع الدعائي هو نظام الشرطة الجديد. تم تحسين الذكاء الاصطناعي للشرطة، مما يعني أن NCPD ستجيبوا لإجراءات اللاعب بطرق أكثر واقعية وجاذبية، بما في ذلك إنشاء حواجز على الطرق ومحاولة إبعاد اللاعبين عن الطريق والمزيد. ستشهد القيادة في أنحاء (نايت سيتي) أيضًا ترقيات مع تقديم قتال المركبات، والذي يسمح للاعب بإطلاق النار أثناء القيادة واختراق مركبات العدو بسرعة من السيارات والدراجات النارية.

ستتوفر أشجار المهارات المعاد تصميمها ونظام الشرطة المُحسّن ومركبات القتال مجانًا كجزء من التحديث 2.0 للعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

تصدر Cyberpunk 2077: Phantom Liberty في 26 سبتمبر على أجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي. يلعب اللاعبون دور (في)، وهو مرتزق معزز إلكترونياً يتم سحبه إلى عالم الجواسيس والمؤامرات السياسية، وينضم إليه العميل النائم (سولومون ريد) الذي يلعبه (إدريس إلبا).

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button