لاعب متهم بالغش في لعبة GTA Online يجبر على دفع اكثر من 200 الف دولار لشركة روكستار..

اصبح كابوس الهاكر و الغش يطارد المطورين خصوصا الالعاب التي تقدم عوائد كبيرة للمطور او الناشر و شركة روكستار احد اكثر الشركات التي تنفق اموال طائلة من اجل ملاحقة المخترقين و الغشاشين من اجل حماية منتجاتها و زبائنها من اللاعبين و هذا ما تتبعة بشكل حذر و شديد مع لعبة GTA5 خصوصا طور الاونلاين GTA Online.

مؤخرا قامت الشركة بمقاضات احد الغشاشين المحترفين الذي اتهم بانه يستخدم ادات غش من اجل الحصول على اموال داخل لعبة GTA Online و الامر لا يقف عند هذا الحد فقد قام هذا الشخص و يدعى جوني بيريز الذي صنع تطبيق Elusive الخاص بالغش في اللعبة ببيعة حول العالم بسع يتراوح ما بين 10 الى 30 دولار و حسب الادعاء المرفوع ضده من شركة روكستار و Take-Two فقد اضرت هذه الاداء بالشركة و جمهور اللعبة خصوصا انها ساهمت في احداث خلل في توازن اللعبة.

  لعبة Red Dead Redemption 2 تستعيد المركز الاول في مبيعات السوق البريطاني..

روكستار و حسب تصريحاتها حاولت التواصل مع جوني و انهاء الامر بعيدا عن القضاء و لكنه رفض الاستجابة الامر الذي دفعها للتوجه الى القانون و القضاء و اليوم تمت ادانة جونى و تأكيد التهمة عليه و تغريمة بدفع 150 الف دولار بالاضافة الى 70 الف دولار لشركة روكستار و Take-Two كتعويضات عن الخسائر و نفقات القضية اضافة الى الحبس.

يبدو ان جوني لديه الان الكثير من الاموال ليدفعها الى روكستار و Take-Two و قد تفوق ما جمعة من بيع تطبيق الغش Elusive الخاص به بجانب الحبس و نتمنى ان يكون عبرة لمن يستخدم اساليب الغش و يساهم في نشرها للاضرار بالاخرين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock