الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهاء لعبة God of War بالكامل..

ظهرت بعض التقارير التي تحدثت عن الساعات اللازمة لانهاء لعبة God of War خصوصا بعد التوجه الجديد الذي جعلها تشبه العاب العالم المفتوح مع بعض لمسات الار بي جي حيث سيكون هناك مهمات اساسية و اخرى جانبية و مهارت تطوير للشخصية و الاسلحة و كل ذلك سيجعل عمر اللعبة اطول من الاجزاء السابقة.

الاجزاء السابقة لم يتعدى اطولها 10 ساعات لعب و لكن على ما يبدو ان الجزء الجديد سيستغرق منا اضعاف هذا الوقت حيث صرح مخرج اللعبة كوري بارلوق في لقاء مع قناة Kinda Funny Games ان احد المطورين و اثناء عملية اختبار اللعبة استغرق 43 ساعة من اجل ان ينهي كل شيء فيها و هذا الامر تم و هو يدرك ما الذي يفعلة و يعرف مواقع المهمات و الاشياء الاخرى و لم يستغرق وقت طويل في الاستكشاف و البحث.

ذكرنا في خبر سابق ان اللعبة قد تحتاج ما بين 25 الى 30 ساعة لانهائه و هذا جاء حسب اراء بعض المحللين و لكن اليوم الخبر اليقين يأتينا على لسان مخرج اللعبة نفسة و بعد ان تم تختيمها في مرحلة الاختبار.

يذكر ان حجم ملف تحميل اللعبة و حسب مصادر حصلت بالفعل على نسخة المراجعة فسوف يكون اكثر من 40 جيجا و سوف يبدأ نشر مراجعات اللعبة ابتدأ من يوم 12 ابريل الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار