يوبي سوفت تكشف عن خطتها لمعاقبة اصحاب السلوك السيء في لعبة Rainbow Six Siege..

يبدو ان شركة يوبي سوفت تريد وضع المزيد من القيود ضد كل من يستخدم الفاظ بذيئة خلال الدردشة في لعبة  Rainbow Six Siege رغم انها طلقت برناج لحماية اللاعبين من مثل هذه التصرفات و السلوكيات الا انها بصدد تطوير هذا النظام و توسيعة.

يوبي سوفت اوضحت مؤخرا انها ستقوم بتتبع كل من يستخدم اسلوب غير لائقة و سيتم مراقبتة سلوكهم و سيتم وضع نظام لمعاقبتهم و دفعهم لتحسينه و هذا النظام سيتضمن عدة مراحل سيكون في البداية وضع فلتر للمحادثات المكتوبة بحيث يقوم بحجم الكلمات البذيئة و لكن في نفس الوقت سيتم تتبع كل من يلاحظ ان نظام الفلتر قد استخدم معه بشكل متكرر و متعمد و هذا سيدفعهم الى استخدام نظام عقابي اخر هو امكانية حجب هذا اللعب من استخدام نظام الدردشة المكتوبة و الصوتية و بعد ذلك سيتم استخدام نظام معاقبة اخر لم يتم الكشف عنه.

الامر لن يكون محدود على ذلك فقط بل ايضا سيتم وضع نظام عقاب خاص لمن يقوم بقتل اصدقائه في الفريق نفسة و هذا المشكلة احد المشاكل الابدية التي تعاني منها اللعبة و ستتبع يوبي سوفت نظام جديد للمعاقبة سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button