ستشعر بالصدمة عندما تتعرف على ارباح لعبة Fortnite اليومية على اجهزة الهواتف المحمولة..

عندما نقول ان لعبة Fortnite هي ظاهرة غير طبيعية فنحن نعني ذلك و الدليل الاول هو انتشار اللعبة الواسع و الذي حتى المطور نفسه تفاجأ به اما الدليل الثاني فهو ارباح اللعبة اليومية و ليست الشهرية التي ستجعل الجميع يشعر بالصدمة عندما يتعرف عليها و انا ساتحدث فقط عن نسخة الهواتف الذكية فقط هنا و ليس العوائد الشاملة.

هل انت مستعد للصدمة, لعبة Fortnite تحقق يوميا 1.8 مليون دولار نعم هذا صحيح اللعبة تحقق يوميا هذا المبلغ الضخم فقط من نسخة الهواتف الذكية و التي تتوفر فقط عبر اجهزة ios.

هذه الاحصائيات جائت من خلال شركة Sensor Tower المتخصصة في احصائيات تطبيقات الهواتف الذكية و هذا يضع اللعبة على قمة الالعاب الهواتف الذكية التي تحقق عوائد و ارباح عالية مثل Pokemon GO و Clash of Clans و Candy Crush Saga و غيرها من الالعاب ذات الشهرة الكبيرة على الهواتف.

ايضا لا ننسى ان اللعبة متوفرة فقط على اجهزة ios و تخيلوا كم سيتضاعف هذا الرقم اذا صدرت على اجهزة اندرويد التي تنتشر بشكل اكبر بكثير من اجهزة ios, اعتقد ان الرقم سيتضاعف مرتين الى 3 مرات على اقل تقدير.

ما رأيك بهذه الارقام التي تحققها اللعبة بشكل يومي و هل مازلت تعتقد انها ظاهرة و ستنتهي ام انها ستدوم طويلا, لا تنسى ايضا المرور على هذا التقرير الذي نوضح فيه اسباب نجاح اللعبة و انتشارها كالنار في الهشيم بين مجتمع اللاعبين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار