اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

محتوى مشترك بين لعبتي Shadow of the Tomb Raider و Final Fantasy XV..

اعلنت سكوير انكس الليلة الماضية و خلال فعاليات حدث PAX East عن وجود تعاون مشترك بين مطوري لعبة Final Fantasy XV و Shadow of the Tomb Raider.

الاعلان لم يوضح فحوى هذا التعاون و كيف سيكون و لكن مازال العمل جاري على تطبيق الفكرة التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

يذكر ان سكوير انكس قد كشفت مؤخرا عن الجزء الاخير في ثلاثية Tomb Raider المعاد اطلاقها و الذي سيحمل اسم Shadow of the Tomb Raider و يمكنكم مشاهدة العرض القصير للكشف عن اللعبة هنــا و سيكون هناك كشف كامل مع المزيد من التفاصيل في 27 ابريل الجاري.

هذه ليست المرة الاولى التي يحدث فيها تعاون مشترك مع لعبة Final Fantasy XV حيث شاهدنا المحتوى المشترك بين اللعبة و لعبة Assassin’s Creed Origins من خلال محتوى  Assassin’s Festival و الذي توفر من خلال هذا المحتوى بعض حركات لعبة Assassin’s Creed مثل التسلل و حركات الباركور في لعبة Final Fantasy XV بجانب بعض الازياء الخاصة باللعبة و لكن لا نعلم ما اذا كان التعاون مع مطوري لعبة Shadow of the Tomb Raider سيكون بنفس الفكرة ام سيختلف الامر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار