نقاش | كابوس شهر سبتمبر و السبب Red Dead Redemption 2..!

المزيد من العناوين قد يتم اطلاقها في شهر سبتمبر

خلال الفترة الماضية تم الاعلان عن تاريخ اطلاق اثنتين من اهم العناوين القادمة هذا العام الاول لعبة Spider-Man و الثانية لعبة Spyro: Reignited Trilogy و قبلها لعبة Shadow of the Tomb Raider و قد يكون هذا خبر جيد للجميع ان يرى موعد اطلاق هذه العناوين الكبيرة و لكن الصدمة ان جميعها قادمة في شهر واحد و هو شهر سبتمبر.

جميع العناوين التي ذكرتها لا يمكن تفويتها و يجب على الجميع تجربتها و لكن مع وضعها جميعها في شهر واحد فقد يكون هناك تضحيات بواحدة او ربما اثنتين خصوصا ان لعبة Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age هي الاخرى تم الاعلان عن صدورها في نفس الشهر ليتشكل شهر سبتمبر لنا على النحو التالي:

  • Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age – 4 September
  • Spider-Man – 7 September
  • Shadow of the Tomb Raider – 14 September
  • Spyro: Reignited Trilogy – 21 September
  • Life is Strange 2 – 27 September
  • FIFA 19 – 29 September

هذا الشهر بلا شك سيكون كالكابوس على محبي العاب الفيديو خصوصا من يرغب في تجربة هذه الالعاب القوية و المرتقبة حيث سيتوجب عليه دفع مبلغ لا يقل عن 300 دولار خلال هذا الشهر و لكن هذا ليس كل شيء.

الكثير من العناوين الاخرى تم تأجيل اطلاقها الى مطلع العام القادم رغم انها جاهزة للاطلاق هذا العام و لكن هناك بع بع ان صح القول يستعد للانطلاق في اكتوبر و سيسطر على تلك الفترة و لمدة طويلة الا و هو لعبة Red Dead Redemption 2 المرتقبة من جميع طبقات اللاعبين و اعتقد انها ستكون اولوية الجميع حين تصدر و بالتالي اي لعبة ستصدر في تلك الفترة ستكون ضحية Red Dead Redemption 2 بلا شك لذلك سيحاول مطوري الالعاب تجنب اطلاق العابهم في تلك الفترة و بالتالي سنكون الان محصورين في فترة زمنية ديقة جدا و الاعين جميعها تتوجه الى شهر سبتمبر و ربما بداية اكتوبر.

هذا قد يجعلنا نشهد ازدياد في عدد الالعاب التي ستصدر في شهر سبتمبر خلال الفترة القادمة ناهيك عن العناوين الستة التي اسلفت ذكرهم في البداية و التي اصبح من المؤكد انها ستصدر خلاله.

Red Dead Redemption 2

كابوس Red Dead Redemption 2 جعل خريطة اطلاق الالعاب تختلف عن العام الماضي فقد تعودنا ان نرى اجزاء سلسلة Call of Duty تصدر في شهر نوفمبر و لكن هذه المرة سنرى استثناء على غير العادة حيث ستصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في النصف الاول من شهر اكتوبر و كذلك الامر مع Battlefield 5 التي ستصدر في 19 اكتوبر و تم بشكل متعمد تأخير الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Spider-Man و Shadow of the Tomb Raider الى حين الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و التأكد من عدم وجود نوايا تأجيل و بعد ذلك تم الكشف عن تواريخ اطلاقها بحيث تستبق اطلاق لعبة روكستار و بالتالي تحصل على فرصتها في النجاح التجاري.

نفس التفكير سيكون لدى باقي الشركات الاخرى التي تستعد للكشف عن تاريخ اطلاق العابها و نتوقع ان تكون معظمها قبل شهر اكتوبر و بالتالي ستكون الانظار متجه الى ما تبقى سبتمبر و ربما ما تبقى من اكتوبر.

هذا الامر سيخلق زحمة العاب كبيرة و قد يشكل هذا عبئ كبير على اللاعبين محدودي الدخل و الذين سيجبرون للتضحية بالكثير من العناوين من اجل اخرى قد تكون ذات اهمية اكبر.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock