لعبة EA Sports FC 24 تحصل على عرض جديد بوجود “زيدان” و “بيكهام”..

يفصلنا شهر أو أقل عن موعد إطلاق لعبة كرة القدم وبديلة فيفا المقبلة EA Sports FC 24، وشركة EA كشفت عن الكثير من الأمور الهامة بالنسبة لمحبي السلسلة، ولا يزال هناك الكثير في جعبة الشركة للكشف عنه، ومؤخراً تم إطلاق عرض جديد يستعرض أيقونات كرة القدم “زيدان” و “بيكهام“.

العرض الجديد للعبة EA Sports  FC 24 يحمل اسم Play Closer، وهو عرض يسلط الضوء على مستوى الواقعية الذي حققته لعبة الفيديو الرياضية الخاصة بشركة Electronic Arts، والتي بفضلها ستكون مثل مشاهدة مباراة كرة قدم حقيقية. للتأكيد على هذه الميزة في اللعبة، هناك اثنان من أساطير كرة القدم يظهران في اللحظات الأخيرة من العرض وهنا أسورة كرة القدم زين الدين زيدان والبطل الإنجليزي ديفيد بيكهام.

نرى في العرض الاثنان وهما يستمتعان باللعب مع جهاز PlayStation 5 إلى جانبهما، بمشهد اللعبة التي يتم لعبها على وحدة تحكم سوني ويبدو أنهما راضيان بشكل خاص عما يرونه.

يعتقد أن اللعبة القادمة ستشهد وجود طور جديد كلياً للاعبين سيتم تقديمه لأول مرة في أي لعبة كروية، ويشاع أنه طور لعب العالم المفتوح بحيث سيسمح للاعبين بالتجوال بحرية وسيكون له قصته الخاصة بخلاف طور المهنة.

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أرسلت EA دعوات مرحلة البيتا للعبة EA Sports FC 24 على جميع المنصات، ومن بينها منصة نينتندو سويتش التي تم تسريب مباراة كاملة عليه.

تظهر اللقطات المسربة، التي تم تسجيلها باستخدام الكاميرا، مباراة كاملة بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والشيء الملفت في الأمر أنها لا تزال تظهر أطقم الفرق وإحصائيات اللاعبين من نسخة العام الماضي من اللعبة، وهذا طبيعي طالما أن اللعبة في مرحلة البيتا الاختبارية. يمكنك مشاهدة المباراة هنا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button