لعبة Starfield تتصدر مبيعات متجر Steam على الحاسب الشخصي

على الرغم من توفرها على خدمة Game Pass

تعتبر لعبة Starfield  من أكثر الألعاب انتظارًا خلال الشهر المقبل إن لم تكن اكثرهم انتظارًا، ويبدو أن حماس اللاعبين للعنوان يرينا جيدًا نتائجه الأكثر من إيجابية حيث تتصدر اللعبة متجر Steam كأكثر لعبة مبيعًا وقد تغلبت على لعبة Baldur’s Gate 3 التي صدرت خلال هذا الشهر.

لعبة Starfield متوفرة على خدمة Game Pass وكان من المتوقع أن نشهد قيام أغلب اللاعبين بالتوجه إلى لعب اللعبة على الخدمة عوضًا عن شرائها بشكل كامل، لكن يبدو أن حماس الجميع دفعهم إلى شراء اللعبة للإنتفاع بجميع الميزات التي ستقدمها مستقبلًا من محتوى إضافي وغيره.

بالطبع سنشهد الحالة ذاتها على منصات Xbox بسبب التقارير التي أشارت إلى زيادة مبيعات المنصة بنسبة 1000% بسبب اقتراب صدور لعبة Starfield ، هذا الأمر وحده يجعلنا مترقبين ما الذي ستفعله اللعبة باللاعبين عند صدورها.

وبالتزامن مع اقتراب صدور لعبة ستارفيلد، لاحظ اللاعبون أن عرض خدمة Game Pass لمدة 14 يومًا مقابل دولار واحد بأنه لم يعد متاحًا للمشتركين الجدد، وهذا وفقًا لموقع Xbox الرسمي. حين تبين فيما بعد أن مايكروسوفت جمدت بشكل مؤقت عرض 1 دولار قبل وقت قصير من إصدار اللعبة.

ستنطلق مراجعات اللعبة في تاريخ 31 أغسطس الجاري، حيث تزيد مدة لعب اللعبة عن 100 ساعة لذلك نحن متحمسين بشكل كبير لمشاركتكم مراجعتنا الشاملة للعبة بعد تدقيقها تمامًا في كل جوانبها ومنحها في النهاية تقييم مستحق.

بعد هذه المعلومة المذهلة ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button