لعبة Naruto x Boruto Ultimate Ninja Storm تتيح تجاهل لاعبي PS4 و Xbox Series S!

قبل عدة أيام، أعلنت شركة Bandai Namco Europe عن إطلاق لعبة Naruto x Boruto Ultimate Ninja Storm Connections على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch.

أعلن الناشر Bandai Namco أن اللعبة ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية على أجهزة Xbox Series S و Xbox One و Playstation 4، بينما سيحصل لاعبو Xbox Series X على أداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية وبدقة 4K كما هو الحال مع جهاز PlayStation 5.

من الواضح أن هذه المواصفات يمكن اعتبارها تحسنًا كبيرًا مقارنةً مع عناوين سلسلة Ninja Storm السابقة، والتي كانت عادةً تعمل بحد أقصى 30 إطارًا في الثانية عبر أجيال وحدات التحكم الماضية PS3 و PS4.

سيكون بإمكان لاعبي أجهزة الجيل الحالي Xbox Series X و Playstation 5 من اختيار ما إذا كانوا يريدون اللعب مع لاعبي وحدات التحكم القديمة Xbox One أو Playstation 4، وسيتمكن مالكو Xbox Series X من إلغاء الاشتراك في مشاركة اللعب الجماعي مع مالكي أجهزة Xbox Series S.

هذا الأمر يعني أن اللاعبين الذين يستخدمون وحدات تحكم Xbox Series S يمكن اعتبارهم على أنهم ضمن لاعبي أجهزة الجيل الماضي بحسب اجراءات المطور، وبالطبع، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها منح اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة Xbox Series X الفرصة لعدم اللعب مع اللاعبين الآخرين من نفس الفئة Series.

من المقرر إصدار لعبة Naruto x Boruto Ultimate Ninja Storm Connections في تاريخ 17 نوفمبر المقبل..

المزيد حول لعبة Naruto x Boruto Ultimate Ninja Storm Connections

ستتيح اللعبة للاعبين إعادة عيش قصة Naruto و Sasuke، من خلال أكثر المعارك الملحمية التي حدثت طوال قصة NARUTO. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء قصة جديدة تُركز على Boruto خصيصًا في اللعبة.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من اختيار شخصياتهم المفضلة من بين أكثر من 130 شخصية، وهو أكثر عدد من الشخصيات تتواجد في لعبة Ultimate Ninja STORM. إلى جانب تاريخ الإصدار. تم الإعلان عن ثلاث شخصيات جديدة تركز على تنظيم كارا مع ظهور Boro و Delta و Koji Kashin في قائمة شخصيات اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button