مصدر يؤكد ان كوجيما لديه مشروعين احدهما حصري لمايكروسوفت والاخر حصري لسوني..

اكد لنا المطور هيديو كوجيما وفي اكثر من مناسبة انه يعمل على الاقل على مشروع واحد من خلال استديو Kojima Productions وهذا ما رأيناه من خلال صور نشرها المطور نفسه.

نهاية العام خرجت عدة مصادر موثوقة اكدت ان كوجيما يعمل على مشروع حصري لشركة مايكروسوفت بعد الاطلاق الناجح للعبته الاخيرة Death Stranding على اجهزة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، وحديثا جهاز بلايستيشن 5. هذا المشروع ما زال تحت التطوير كما اشرنا في اخبار سابقة.

لكن ما اثار الشك فعلا هو ان المطور ذاته قد قام قبل ايام بنشر صورة لمح فيها عن بدأ عمليات التطوير لمشروع اخر مخصص لجهاز بلايستيشن 5 فقط، حيث ان الصورة التي نشرها كانت عبارة عن مجموعة من الاجهزة في استديو التقاط الحركة ، وقد لوحظ ان نسخة المطورين من جهاز بلايستيشن 5 موجودة في الصورة ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

علاقة كوجيما مع سوني متينة للغاية ومفيدة له وللطرف الاخر خصوصا وان سوني تعلم تماما مع من تتعامل واعماله تتحدث بالنيابة عنه واكبر دليل على ذلك هو محرك الرسومات Drcima الخاصة بلعبة Horizon Zero Dawn الذي طوره كوجيما بنفسه.

اما بالنسبة لعلاقة مايكروسوفت مع المطور فهي جديدة يعتقد والمشروع القادم من قبله لمنصات الشركة سيعمل على بناء العلاقة بين الطرفين اكثر ويقويها وسيفتح مجال اكثر لاستديو Kojima Productions للتوسع وكسب الشركات.

احدث التقارير من موقع GameRant اكدت بأن الاستديو فعلا يعمل على مشروعين سيكونان حصريين لشركة مايكروسوفت واجهزة اكس بوكس والاخر سيكون حصري لشركة سوني وجهاز بلايستيشن 5 في حركة لكسب ود الطرفين من المطور كوجيما، فما هو رأيكم بهذه العبقرية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button