لعبة The Elder Scrolls 6 تنتقل بشكل رسمي الى مرحلة الإنتاج الكامل

اللعبة لاتزال في مراحل التطوير المبكرة!

تم تأكيد بدء العمل على لعبة الآر بي جي The Elder Scrolls 6 أول مرة في عام 2018، وكانت حينها في مرحلة ما قبل الإنتاج من التطوير، وبقيت لعدة سنوات في هذه المرحلة، ولكن مع إطلاق Starfield خلال الأيام المقبلة، تستعد شركة Bethesda Game Studios المطورة لتحويل انتباهها والانتقال الى مرحلة الإنتاج الكامل.

انتهت لعبة The Elder Scrolls 6 أخيرًا من مرحلة ما قبل الإنتاج، لتنتقل إلى مرحلة التطوير المبكرة، وقد أكد ذلك نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Bethesda في مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع Vandal وعندما سُئل عن إذا كانت Elder Scrolls 6 لا تزال في مرحلة وضع “المفهوم”، قال “هاينز” بكل بساطة “لا إنها في مرحلة التطوير، ولكنها في مرحلة مبكرة من التطوير”.

صرح “هاينز” أيضًا أننا لن نسمع الكثير عن The Elder Scrolls 6 في أي وقت قريب، ومع استمرار تركيز الإستوديو على Starfield لفترة جيدة من وقته، ليس من المحتمل أن نرى أي شيء من المشروع الضخم القادم للاستوديو لبضع سنوات على الأقل.

في وقت سابق من هذا العام، قال رئيس Xbox “فيل سبنسر” أن اللعبة لا تزال على بعد أكثر من خمس سنوات من الإصدار وفي الوقت ذاته على الرغم أنه من المفترض إطلاق Starfield قريبًا، ستواصل Bethesda Game Studios العمل على اللعبة لأنه لدى المطور خطط دعم مكثفة بعد الإطلاق، سيكون هناك توسعة بعنوان Shattered Space.

يتم إطلاق Starfield في 6 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، على الرغم من أن مالكي إصدار Premium Constellation Edition سيتمكنون من لعب اللعبة غدًا في 31 أغسطس.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button