اشاعة: سوني تعمل على محاكي تشغيل العاب بلايستيشن 2 جديد..

ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن عمل سوني على محاكي جديد ومحسن لتشغيل العاب بلايستيشن 2 على منصات سوني الحالية.

تعتمد سوني على المحاكيات من اجل تشغيل العاب الاجيال السابقة على منصات بلايستيشن 4 و5. وذلك بسبب عدم التوافقية المسبقة مع هذه المنصات. في هذه الاثناء تستخدم سوني نسخة متواضعة من المحاكي الذي يستخدم في تشغيل العاب بلايستيشن 2 على بلايستيشن 4 و5.

سيكون من الجيد ان تعمل سوني على محاكي جديد مطور يمكنه ان يساهم في تشغيل العاب الجيل الذهبي بشكل افضل واداء اكثر ثبات على منصات قوية كالجيل الحالي.

مصدر هذه المعلومات هو المؤثر واليوتيوبر Mystic الذي يمتلك علاقات جيدة مع بعض المطورين في بلايستيشن. بينما نعرف Mystic بأنه لا يتحدث كثيراً عن التسريبات الا انه هذه المرة اكد محاولات سوني العمل على محاكي جديد لتشغيل العاب بلايستيشن 2 على الجيل الحالي من منصات بلايستيشن لكنه رفض مشاركة المزيد من التفاصيل.

من خلال موقع Reddit، عاد Mystic ليؤكد أنه سمع بالفعل عن محاكي PS2 الجديد وشعر أنه من الآمن ذكر ذلك في الفيديو الخاص به. ويعتقد أيضاً أن المحاكي الجديد هو امر منطقي لأن العاب PS2 تعاني من عدد كبير من المشكلات على كل من PS4 وPS5. ومع ذلك، يقول Mystic إنه ليس لديه أي فكرة متى سيكون المحاكي الجديد جاهز.

بينما رحب الكثير من اللاعبين بهذه الاخبار الا ان بعضهم يعتقد انه من الافضل ان تعمل سوني على محاكي لتشغيل العاب بلايستيشن 3 على منصات الجيل الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button