مصدر: حدث بلايستيشن State of Play سيعلن عنه قريباً..

لا ينكر احد ان سوني اصبحت متأخر في مشاركة جمهور منصاتها التفاصيل حول عناوينها الكبيرة القادمة، ولكن يبدو اننا قريباً سنكون على موعد مع حدث State of Play جديد حسب احد المصادر المطلعة لتشاركنا من خلاله المزيد من التفاصيل حول بعض العناوين القادمة في المستقبل القريب.

من خلال حسابه الخاص على تويتر صرح الاعلامي Jeff Grubb عن حصوله على معلومات بوجود حلقة جديدة من حدث State of Play ستعقد قريباً. الاعلامي لم يصرح عن اي تفاصيل حول موعد الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن ولكن علق بذلك عقب اعلان سوني عن رفع اسعار الاشتراك الشهري بباقات بلايستيشن بلس الثلاثة امس.

ايضا علق Grubb على انه لم يحصل على اي تفاصيل حول وجود حدث كبير مثل PlayStation Showcase في اي وقت قريب، الامر الذي قد يكون مخيب لامال الكثير من معجبي بلايستيشن الذين ينتظرون الحصول على معلومات حول العاب منصتهم المفضلة القادمة من الطرف الاول بشكل خاص.

سوني تستعد لاصدار لعبة Spider Man 2 في اكتوبر القادم وكذلك تعاون تسويقي مع اكتيفيجن للعبة Call of Duty MW3 الجديدة. بالاضافة الى وجود العديد من العناوين الجديدة القادمة لمنصة PSVR 2 وكذلك العاب طرف ثالث مثل لعبة Helldivers 2 التي من المقرر اصدارها هذا العام. لا ننسى أيضًا لعبة Rise of the Ronin، والتي يُشاع أنه سيتم إطلاقه في أوائل عام 2024. ويمكن أن يحصل كلا العنوانين على تواريخ إصدار خلال مثل هذا الحدث. لذالك نحن لا نستبعد ان يكون هناك بالفعل حلقة جديدة من حدث State of Play في وقت قريب.

يبقى ان ننتظر ونرى ما يمكن ان تقدمه سوني لجمهورها المترقب والذي بدأ يشعر بالفعل بالقلق مع كل هذا التأخير في مشاركته خطة الطريق لمستقبل العناوين القادمة الى منصة بلايستيشن 5. وهذا القلق تزايد الان مع سعي الشركة الى رفع اسعار خدمتها الشهرية مقابل صمتها حول العاب الطرف الاول الكبيرة AAA والحديث فقط عن العاب الخدمة الحية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button