مطور لعبة No Man’s Sky يفسر سبب صمته الطويل بعد اطلاق اللعبة و يقول لن استرضي اللاعبين بعد الفشل كما تفعل مايكروسوفت و غيرها..!

لعبة No Man’s Sky الصادرة في عام 2016 بعد العديد من العروض المذهلة للعبة و المعلومات المشوقة صدرت اللعبة لنكتشف في النهاية ان كل ما تم استعراضه و الحديث عنه فيها كان عبارة عن احدى اكبر الاكاذيب في تاريخ صناعة العاب الفيديو, و بناء عليه و بعد اطلاق اللعبة الفاشل بقي فريق التطوير الخاص بها Hello Games بجانب رئيسه سين موراي صامت صمتا طويل الاجل.

اليوم و خلال احدى المؤتمرات الخاصة بالمطورين خرج رئيس الاستوديو عن صمته اخيرا مفسرا سبب هذا الصمت الطويل و مبررا بما يلي ذكره

يمكنني رؤية كلا من شركة EA و مايكروسوفت و بيتيثسدا يحاولون استرضاء اللاعبين بعد فشل العديد من عناوينهم و لكن هذا لا ينفع ابدا.

بالطبع يقصد هنا العناوين التي صدرت من هذه الشركات و لم تحقق النجاح المرجو منها مثل Anthem و Sea Of Thieves وكذلك لعبة Fallout 76 قائلا بأن هذه العناوين تتبع لشركات ناشرة كبيرة السمعة و في كل مرة كانوا يحاولون فيها التحدث مع اللاعب لارضاءه كان الامر يزداد سوءا لا اكثر لذلك فضل الصمت الطويل على الاطلاق الفاشل للعبته بدلا خوض الاحاديث مع اللاعبين محاولا تبرير الفشل.

لكن ما فعله فريق تطوير لعبة No Man’s Sky هو انهم قاموا بإطلاق تحديثات عديدة بعضها ضخم للغاية اعاد اللعبة الى سكة المنافسة و الاقبال الجماهيري الضخم من جديد و كان هذا في العام الماضي مما جعل من كبار المواقع الاخبارية تمدح اللعبة بشكل كبير و مطوريها على اهتمامهم بأخذ مراجعات اللاعبين.

ما هو رأيكم بكلام رئيس الاستوديو هل توافقون رأيه في الصمت على فشل عنوان ما بدلا من الخوض في نقاشات مع اللاعبين لاسترضائهم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock