مسرب موثوق يتوقع الإطار الزمني لحدث بلايستيشن State of Play المقبل

ينتظر محبي عشاق شركة سوني بفارغ الصبر الإعلان عن موعد الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن State of Play المتوقعة خلال الربع الأخير من هذه السنة.

بالأمس، صرح الاعلامي Jeff Grubb من خلال حسابه الخاص على منصة اكس، بأنه قد حصل على معلومات تتعلق بوجود حلقة جديدة من حدث State of Play سيعقد قريباً. الاعلامي لم يصرح عن اي تفاصيل حول موعد الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن ولكن علق بذلك عقب اعلان سوني عن رفع اسعار الاشتراك الشهري بباقات بلايستيشن بلس الثلاثة أمس.

على الجانب الآخر، المسرب الموثوق Okami Games انضم الى قائمة المشاركين في هذه الشائعات، وهذه المرة من خلال توقعه للإطار الزماني لموعد بث الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن من خلال قيامه بعملية تحليل منطقية، حيث قارن موعد بث الحدث كما حدث في العام الماضي، وتوصل الى أن حلقة State of Play ستكون في الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر

على كل حال، يبقى ان ننتظر ونرى ما يمكن ان تقدمه شركة سوني لجمهورها المترقب بشدة، والذي بدأ يشعر بالفعل بالقلق مع كل هذا التأخير في مشاركته خطة الطريق لمستقبل العناوين القادمة الى منصة بلايستيشن 5. وهذا القلق تزايد الان مع سعي الشركة الى رفع اسعار خدمتها الشهرية مقابل صمتها حول العاب الطرف الاول الكبيرة AAA والحديث فقط عن العاب الخدمة الحية.

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم من خلال قسم التعليقات..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button