دروكمان: سيتم ذبحي من قبل مدير اتصالاتي إذا تحدثت عن The Last of Us 3!

تتمتع سلسلة TLOU بإقبال جماهيري كبير من قبل محبي الألعاب وجمهور منصة بلايستيشن، وخاصةً بعد نجاح الجزء الثاني من اللعبة. هذا النجاح أثار تساؤلات بين اللاعبين حول مستقبل السلسلة وما إذا كانت شركة سوني تنوي العمل على مشروع جديد مثل The Last of Us 3.

نجاح هذا العنوان بدأ يزداد أكثر خاصة بعد النجاح المذهل الذي حققه المسلسل التلفزيوني الذي تم عرضه على شبكة HBO، وحقق مشاهدات عالية جداً، ولكن هل من أخبار جديدة حول الجزء الثالث من السلسلة؟

نيل دروكمان الذي يعتبر الأب الروحي ومخرج سلسلة The Last of Us وخلال مقابلة أجريت مع عبر مجلة Entertainment Weekly. حيث تم سؤاله عن موعد صدور الجزء الثالث من السلسلة، حينها أجاب بساطة أنه لا يستطيع قول أي شيء حول ذلك، وأن مدير الاتصالات سوف يذبحه إذا تحدث حول الأمر.

هل هذا يعني أن هناك The Last of Us 3؟

جرت العادة أن لا يقوم مخرج السلسلة نيل دروكمان بالحديث أو التلميح حول مشاريعه المستقبلية أو حتى التي يعمل عليها، وهو دائماً يميل الى التكتم وعدم التحدث كثيرًا الى وسائل الإعلام، بل يخرج أحيانًا لانتقاد التسريبات التي تتعرض إليها استديوهات الألعاب.

لكن هذا الأمر يشير بشكل واضح الى أن المشروع القادم من استديو Naughty Dog التابع لشركة سوني سيكون الجزء الثالث من السلسة، أو ربما مشروع الأونلاين الذي تم الإعلان عنه من عالم اللعبة، وقد يكون مشروع جديد كليًا.

ما هي توقعاتكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button