مطورين سابقين للعبة The Witcher 3 يعملون على تطوير لعبة من حقبة اليابان الاقطاعية

عملوا كذلك على تطوير لعبة Cyberpunk 2077

اجتمعت مجموعة من المطورين الذين يعتبرون من قدماء المحاربين الذين عملوا في وقت سابق داخل استديو التطوير البولندي CD Projekt من أجل تشكيل استديو جديد كليًا يحمل اسم Dark Passenger.

هؤلاء المطورين عملوا في وقت سابق على تطوير ألعاب شهيرة مثل The Witcher 3: Wild Hunt وكذلك Cyberpunk 2077، قرر هؤلاء المطورين العمل على انشاء استديو  يحمل اسم RealTime Warriors يركز على العمل في الأفلام والشخصيات والعوالم لألعاب أخرى.

وبعد خمسة سنوات، قرر هؤلاء المطورين الانتقال الى مرحلة جديدة بتشكيل استديو تطوير بولندي جديد  يحمل اسم Dark Passenger ومقره حاليا يقع في مدينة وارسو، حيث بدأ العمل على مشروعه الخاص، والذي هو عبارة عن لعبة جديدة كليًا مستوحاة بشكل كبير من لعبة Ghost of Tsushima ولكن بشكل أوسع.

الموقع الرسمي لاستديو Dark Passenger يصف المشروع الجديد بأنه عبارة عن لعبة منظور شخص أول متعددة اللاعبين، تحتوي بشكل أساسي على عناصر تعاونية وتنافسية PvE و PvP، وتدور أحداثها في اليابان الإقطاعية بعد هجوم “الغازي مجهول الهوية” الذي اغتصب عرش الشوغون.

Dark Passenger

تقدم اللعبة عناصر خارقة للطبيعة في شكل قطع أثرية قوية، حيث يلعب اللاعبون دور شينوبي وكونويتشي الذي سيواجه أتباع المغتصب وغيرهم من القتلة بحثًا عن نفس العناصر، حيث تابع الموقع وصف اللعبة:

أثناء سفرهم إلى هذه الأماكن المظلمة ، ستكون شخصيات اللاعبين قادرة على القفز على أسطح المدينة ، والاختباء تحت طوابق الأكواخ الريفية ، وتسلق الباغودا والتسلل عبر الأضرحة والمعابد. سيوفر الوضع الرأسي للإعدادات عددًا لا حصر له من إمكانيات الحركة ، بينما يفاجئهم الوقت المتغير بهطول الأمطار المفاجئ والرياح القوية والضباب.

يبدوا أن المطور الجديد Dark Passenger وضع طموحات كبيرة حول مشروعته المقبل، لذلك لا يسعنا سوى الانتظار من أجل مشاهدة العرض الأول للعبة التي سيتم تطويرها على PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PC

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button