رئيس Take-Two يلمح لوجود Red Dead Redemption 3 تحت التطوير..

رئيس شركة Take-Two يؤكد على قدوم لعبة Red Dead Redemption 3 ولكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليها.

رغم امتلاك روكستار العديد من العناوين الكبيرة المتنوعة، الا انها في السنوات الاخيرة تضع تركيزها فقط على عنوانين، هما، سلسلة GTA وسلسلة Red Dead Redemption. وبينما تعمل في الوقت الحالي على GTA 6، يبدو ان لعبة Red Dead Redemption 3 هي الاخر في طريقها الينا.

خلال جلسة المستثمرين الاخيرة، قال Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two الام انهم سيستمروا في العمل على عناوين الكبيرة الناجحة لعدة سنوات قادمة بينما ختم قولة بالعبارة التي يريد الكثير من عشاق السلسلة سماعها.

“إذا كان الأمر رائعًا حقًا، فسوف نجعلها مستمرة. هناك عدد قليل جدًا من العناوين الترفيهية تقع ضمن هذه الفئة، لكنها موجودة بالفعل. “أعتقد أن عنوان Red Dead هو واحد منها..”

هذا التصريح يكفي لان يكون تأكيد اكثر من كونه تلميح بوجود لعبة Red Dead Redemption 3 تحت التطوير ولا نستبعد انها كذلك منذ مدة طويلة خاصة ان روكستار تستغرق الكثير من وقتها في العمل على عناوينها الكبيرة.

ومع ذلك، أشار Strauss Zelnick أيضاً إلى أهمية اعطأ استراحة لهذه العناوين بحيث يصبح كل إطلاق جديد منها مناسبة خاصة وكبيرة نظراً لندرتها. بينما أجرى مقارنات مع أفلام بوند، مدعيًا أنها مميزة لأنها لا يتم إصدارها بشكل متكرر.

متى يمكن ان نرى Red Dead Redemption 3؟

الفجوة الزمنية بين الجزء الاول والثاني تكاد تتخطى 8 سنوات ولكن نتوقع ان تكون الفجوة الزمنية بين الجزء الثاني و Red Dead Redemption 3 اطول. خاصة ان روكستار تعمل حالياً على لعبة GTA 6 التي نتوقع صدورها خلال عامين من الان. هذا ربما يدفعنا الى عام 2025 او 2026 حيث يمكن لروكستار ان تبدأ بالحديث عن اللعبة وتحديد موعد الاصدار فيما بعد.

بيان روكستار الخاص بمكالمة ارباح السنة المالية 2024 والذي كشفت من خلاله عن ارباح الربع الثاني الذي انتهى في 31 يونيو الماضي اشارت فيه الى ان الشركة تستعد لـ “نقطة تحول” مهمة في العوائد خلال السنة المالية القادمة.

مثل هذا التحول الذي سيكسر الروتين المعتاد لعوائد عناوين الشركة طوال السنوات الاخيرة لابد ان يشهد اصدار كبير ومميز وهذا يأخذنا مباشرة الى GTA 6 التي تم بالفعل تأكيد وجودها تحت التطوير منذ مدة طويلة.

مؤخراً، قامت روكستار باعادة اصدر الجزء الاول Red Dead Redemption على بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش. ورغم ان الاصدار اثار غضب الكثير بسبب تواضعه وعدم تقديم اي تحسينات، لكنه اكد لروكستار مدى شعبية اللعبة وضخامة جمهورها الذي بلا شك سيهز الانترنت في حال حصوله على اعلان رسمي للجزء الثالث Red Dead Redemption 3.

رغم ذلك، علينا ان ننتظر ويبدو ان هذا الانتظار سيكون طويل ولكن من الجيد ان نحصل في هذا الوقت على تأكيد بوجود الجزء الثالث من لعبة الغرب الامريكي المتوحش ونحن الان على احر من الجمر للحصول على اولى تفاصيل اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button