موجة تسريحات كبيرة تضرب شركة Ubisoft Montreal الفرع الكندي

يأتي التسريح جراء قرارات لخفض التكاليف...

عمليات التسريح في الصناعة زادت بنسبة كبيرة ولا تزال مستمرة خلال هذا العام فقط، وآخر الشركات التي تنضم إلى هذه الموجات هي Ubisoft Montreal الفرع الكندي للناشر الفرنسي.

في الاونة الأخير، أشارت العديد من الشائعات عن حدوث عرقلات داخلية في بعض المشاريع إلى حد كبير. والآن أعلنت الشركة من خلال مصادرها عن تسريح 98 شخص وهذا يمثل 2% من شركة Ubisoft، يأتينا الخبر نقلا عن Kotaku الذي يشير إلى أن فرق تكنولوجيا المعلومات والإدارة والمؤثرات الصوتية قد تأثرت بإعادة الهيكلة في Ubisoft، تأتي هذه الأخبار بعد أقل من شهرين من تقرير Rebekah Valentine من IGN الذي غطى الإحباطات داخل الاستوديو بسبب سياسة العودة القسرية إلى المكتب من قبل الشركة.

إن إعادة الهيكلة التي تقوم بها يوبي سوفت لن تؤثر من قريب أو بعيد على عمليات الإنتاج الحالية للمشاريع الخاصة بالشركة، وهذا ما أكدته الشركة في البيان، وأكدت الشركة أنها اتخذت قرار رحيل الموظفين بمنتهى الجدية والحزم بل ويقدمون الدعم لهم خلال فترتهم الإنتقالية تلك، مع تعبير الشركة عن امتنانها لهؤلاء الموظفين وما ساهموا به خلال فترة تواجدهم بالشركة.

وعلى سبيل ذكر التنحي والتسريح، تغادر Anika Grant رئيسة شؤون الأفراد في شركة Ubisoft، وتخطط Anika للمغادرة في نهاية هذا الشهر بعد عامين ونصف من العمل على تنمية ثقافة مكان العمل وقضايا الموارد البشرية، وقالت أن يوبي سوفت الآن تسير على الطريق الصحيح بعد التغييرات التي أشرفت عليها مثل نظام إعداد التقارير الداخلي الجديد ومدونة قواعد السلوك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button