الكشف عن موعد بدء تحميل eFootball 2024 على الاجهزة والهواتف

تستعد شركة كونامي خلال هذا الاسبوع نقل لعبة كرة القدم من النسخة الحالية اي فوتبول 2023 الى نسخة eFootball 2024. وذلك من خلال اصدار التحديث الضخم 3.0.0 الذي بدأت في تطبيقه اليوم الاثنين من خلال عملية صيانة شاملة.

عملية الصيانة هذه ستستغرق 4 ايام بحيث تنتهي يوم الخميس القادم 7 سبتمبر الجاري، لكن هذا لن يمنع المستخدمين من بدء تحميل اللعبة بنسختها الجديدة في وقت قريب.

موعد توفر لعبة eFootball 2024 للتحميل

كونامي ومن خلال الحساب الرسمي للعبة على منصة X (تويتر) اعلنت عن موعد بدء تحميل لعبة اي فوتبول 2024 والذي سيكون على النحو التالي:

  • نسخة الاجهزة المنزلية يوم 5 سبتمبر (غداً الثلاثاء).
  • نسخة الهواتف الذكية يوم 6 سبتمبر (بعد غداً الاربعاء).

خلال هذه الفترة وبعد تحميل eFootball 2024 يمكنك البدء في تجربة اللعبة من خلال وضع لعب المباريات التجريبيةTrial التي ستكون متاحة حتى الانتهاء فترة الصيانة يوم الخميس القادم.

تحديث: كونامي عادت لتؤكد ان جميع اوضاع اللعب المختلفة ستكون معطلة خلال فترة الصيانة في نسخة الهواتف المحمولة. كرسالة اعتذار منها اكدت الشركة انه سيكون هناك تعويض لجميع اللاعبين سيحصلون عليه مع انتهاء فترة الصيانة المفترض يوم الخميس القادم وفتح اللعبة بشكل كامل.

يوم الخميس القادم سيكون الموعد الرسمي لاصدار اللعبة بنسختها الكاملة والتي ستتضمن توفير جميع اوضاع اللعب المتاحة في النسخة السابقة بالاضافة الى بعض الاضافات الجديدة.

بينما تم الكشف عن اولى التفاصيل التي يتمحور حولها التحديث حيث سيركز بشكل اساسي على تحسين حرية التحكم في اللعب لخلق الفرص، بينما يمكن للاعبين توقع تجربة لعب أكثر تقدم وسلاسة من اي وقت مضى.

الترقية من خلال تحديث اي فوتبول 2024 رقم 3.0.0 سيعمل على تحديث بيانات اللعبة من حيث انتقالات اللاعبين، والفرق التي حصلت على ترقيات او هبوط في الدوريات المحلية والمزيد. ايضا سيعمل التحديث على نقل العديد من انجازات اللاعبين والعناصر التي يمتلكونها في النسخة الحالية.

تحسينات على نظام اللعب

  • وضع اللعب الجماعي: يعاني بعض اللاعبين من مشاكل متعددة أثناء اللعب في وضع اللعب الجماعي عبر الانترنت، وخاصة فيما يتعلق بالاتصال الضعيف والأخطاء التقنية المتكررة، وصعوبة البحث عن اللاعبين، أو ضعف الخوادم، وعدم توفرها على مستوى منقطة الشرق الأوسط.
  • آلية اللعب: يعاني بعض اللاعبين من مشاكل متعددة في نظام اللعب، حيث يشعرون بأن اللاعبين يتحركون بشكل غير واقعي والتحكم في الكرة يشعر بالصعوبة.
  • نقص اللاعبين والفرق: لا تزال تعاني اللعبة من نقص ملحوظ في أعداد اللاعبين والفرق المرخصة بشكل كبير، مما يعني أن اللاعبين يجدون صعوبة في تشكيل الفرق الحقيقية التي يتمنونها، واللعب باللاعبين المفضلين لديهم.
  • الميكانيكا الدفاعية: يعاني بعض اللاعبين من مشاكل في الميكانيكا الدفاعية للعبة، حيث يشعرون بأنها غير متوازنة وتعطي الفرق الهجومية ميزة كبيرة.

ايضا تحتاج كونامي للعمل بشكل اوسع على بيئة اللعب الجماعي من خلال تحسين Net Code الذي شهد اصلاحات كبيرة مع eFootball 2023 ولكن ما زال هناك المزيد يمكن عمله في eFootball 2024 من اجل تحسين تجربة اللعب عبر الانترنت.

نتوقع ان تشاركنا كونامي المزيد من التفاصيل حول تحديثات اي فوتبول 2024 الجديدة خلال الساعات او الايام القليلة القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button