شركة EA تسجل العلامة التجارية لعنوان جديد, و التوقعات تحوم بين Mass Effect و Star Wars..!

تعد شركة EA من أكبر الشركات المختصة في تطوير العاب الفيديو حيث أنها أعلنت في نهاية العام الفائت أن أرباحها وصلت إلى 5.15 مليار دولار أمريكي في العام نفسه و هذه العوائد بالطبع أتت من شبكة لاعبين تتبع تحت أجنحة الشركة و البالغ عددها 300 مليون لاعب.

و بالطبع مع كل هذه الارقام لا بد لنا أن نعترف بأن الشركة تمتلك العديد و العديد من حقوق الألعاب و مئات العناوين المميزة و ها هي اليوم تسجل العلامة التجارية لعنوان كبير جديد من المرجح أن يكون و بحسب التوقعات تابع لجزء جديد من لعبة Mass Effect أو ربما جزء مميز آخر من لعبة Star Wars.

للأسف لا يوجد لدينا رابط للعلامة التجارية الخاصة بعنوان الشركة الجديد و لكن لدينا فيديو جديد يثبت أن الشركة تعمل على عنوان جديد بكل تأكيد و الاستوديو المسؤول عن تطوير هذا العنوان هو BioWare الذي يستعد حاليا لإطلاق لعبته القادمة Anthem و التي بدورها أصبحت ذهبية.

و أيضا و كما تعلمون أن هذا الفريق قد طور الجزء الأخير من سلسلة Mass Effect و بما انه يعمل على عنوان جديد إذا من المرجح أن يكون هذا العنوان هو تكملة للجزء الأخير Mass Effect Andromeda, شاهدوا الفيديو اعلاه و اطلعونا عن توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى