لعبة Alan Wake 2 تم تطويرها بموارد محدودة وفريق صغير..

تعد Alan Wake 2 من بين أكثر الألعاب المنتظرة إثارة للإعجاب، حيث سيتم إصدارها خلال الأشهر القليلة المقبلة. وحقيقة أن فريقًا صغيرًا نسبيًا يعمل على تطويرها يجعل العنوان التالي من Remedy تحت اختبار صعب.

صباح هذا اليوم، كشف مدير الاتصالات لدى استوديو Thomas Puha، بأن لعبة Alan Wake 2 عمل على تطويرها فريق من حوالي 130 شخصًا ​، حيث استغرق تطويرها حوالي 4 سنوات، وبالنظر إلى مدى جودة مظهر اللعبة، فمن المثير للإعجاب للغاية كيف حققت Remedy ذلك مع فريق صغير مقارنة بكل عناوين فئة AAA من ألعابها.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير اللعبة في ظل بعض الظروف الصعبة، مما جعلها أصعب لعبة تم العمل على تطويرها من شركة Remedy. خلال هذه السنوات، كان على الاستوديو التعامل مع صعوبات الوباء بالإضافة إلى التحديات التي جاءت من الاستوديو الذي يمر بأكبر تحول له خلال 28 عامًا من التاريخ.

يذكر أن الفريق أعلن عن تأجيل لعبة Alan Wake 2 ليس لأسباب إنتاجية متعلقة بالتطوير، بل لأن شهر أكتوبر هو شهر مزدحم للغاية بالألعاب الصخمة، وإدراكًا من المكور أنه سيتم إصدار عدد كبير من العناوين خلال فترة الخريف، قررت شركة Remedy إعادة جدولة الموعد ومنح اللاعبين مزيدًا من الوقت للاستمتاع بألعابهم المفضلة

على أية حال، من خلال احداث معرض Gamescom 2023 أصبح معروفًا أن Remedy كان الأكثر تخوفا من لعبة Marvel’s Spider-Man 2، ففي حديثه مع IGN حول قرار المطور الفنلندي، قال Gaffer Sam Lake المسؤول في الاستديو وايضا مؤدي شخصية أليكس مرافق العميلة أندرسون في اللعب، إنه كان من المفترض أن يتم توزيع جدول الإصدار قليلاً حتى تتاح لجميع عناوين PS5 القادمة فرصة للتألق.

اللعبة تصدر في 27 أكتوبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button