الكشف عن لعبة EA Sports WRC للجيل الجديد بعرض اول وتاريخ اصدار..

كشفت شركة EA اليوم عن العرض الاول للعبة الرالي المميزة EA Sports WRC المخصصة للجيل الجديد من خلال عرض اول. ايضاً تم الكشف كذلك عن تاريخ الاصدار الذي سيكون خلال هذا العام وليس كما كانت التوقعات تشير الى تأخيرها للعام القادم.

اللعبة تم تطوير بواسطة استديو Codemasters المخضرم في تطوير العاب السيارات خاصة العاب الرالي باستخدام محرك Unreal Engine المطور. ستكون اللعبة متاحة لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي عبر منصات EA و Epic Games Store و Steam.

فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق وكما جاء في التسريبات التي ظهرت قبل عدة ايام، اللعبة ستصدر يوم 3 نوفمبر (11) من هذا العام. لكن اذا كنت من الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على اي من المنصات المذكورة، فستحصل على فرصة الوصول بشكل مبكر ابتدأ من يوم 31 اكتوبر القادم.

روس جوينج، مسؤول قسم الإبداع في Codemasters قال ان EA Sports WRC هي أنقى أشكال رياضة السيارات حيث تكون كل مرحلة عبارة عن صراع ضد الساعة والتضاريس وضد نفسك ايضاً.

ستضم EA Sports WRC اكثر من 18 موقع وحلبة رسمية من بطولة FIA World Rally، بما في ذلك رالي أوروبا الوسطى الذي سيكون متاح كتحديث بعد الاصدار.

تدعم اللعبة حتى 32 لاعب عبر الشبكة بما في ذلك اللعب المشترك بين المنصات، وستتضمن أيضاً 10 مركبات من WRC و WRC2 و Junior WRC الحالية بالإضافة إلى 68 من سيارات السباق الأكثر شهرة على مدار 60 عام.

جميع اللاعبين الذين يطلبون EA Sports WRC بشكل مسبق سيحصلون على خمس بطاقات VIP تحتوي كل منها على محتوى إضافي DLC لما بعد الإطلاق، وحزم تزيينية تتكون من كسوة وملابس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button