شاهد العرض الاول للعبة المنصات و الالغاز Trine 4 و الاعلان عن حزمة رباعية للعبة..

اعلن استيديو Frozenbyte  في وقت سابق عن وجود جزء جديد من سلسلة Trine تحت التطوير و قد تم الاعلان بالفعل عن الجزء الرابع الذي سيحمل اسم Trine 4: The Nightmare Prince حينها و لكن اليوم تم الكشف عن العرض الاول للعبة و الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الخبر السار ان اللعبة ستعود الى نظام التصوير الجانبي side-scrolling الذي تواجدت في الجزئين الاول و الثاني بينما كان الاختلاف في الجزء الثالث الذي تحول الى التصوير الديناميكي و نقل اللعبة الى مستوى مختلف و لكنه لاقى خيبة امل كبيرة لذلك اليوم و مع الكشف عن الجزء الجديد تم الاعلان عن عودة اللعبة الى جذورها كما كان في الجزء الاول و الثاني.

ايضا ستحافظ اللعبة على نظام السرد القصصي الفانتازي الذي ميزها عن باقي العاب المنصات و الالغاز الاخرى و بالطبع مع رسومات و مؤثرات رائعة كما تشاهدون في الفيديو الجديد.

اللعبة ستصدر في الربع الاخير من هذا العام بسعر 30 دولار و للذين لم يقوموا بتجربة اجزاء اللعبة السابقة فقد تم الاعلان ايضا عن نسخة جديدة تضم الاجزاء الاربعة جميعها في حزمة واحدة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش بشكل رقمي و على اقراص ملموسة بسعر 50 دولار و ستتوفر النسخة في نفس موعد اطلاق الجزء الرابع نهاية العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button