منتج سلسلة Zelda: الجزء القادم سيكون شيء جديد تمامًا

السلسلة ستشهد تغير كبير

كانت تجربة لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom فريدة وإبداعية أكثر بكثير مما توقعه معظم اللاعبين،  وأكدت Nintendo لأول مرة أنها ستكون لعبة مكملة مباشرة لعنوان Breath of the Wild، ولكن مع العنوان التالي في السلسلة يبدو أن Nintendo ستتطلع مرة أخرى إلى التوجه لشيء مجهول تمامًا.

في مقابلة مع منتج السلسلة “ايجي أونوما” مع Famitsu، أكد أنه لا توجد خطط للعمل على محتوى إضافي للعبة Tears of the Kingdom، وأضاف أن التركيز الآن سيتحول إلى اللعبة التالية في السلسلة والتي كما يقول، ستكون شيئًا جديدًا تمامًا، حتى لو انتهى الأمر باللعبة إلى عالم مثل Hyrule … وهو تعبير مجازي بالطبع.

لا نعلم الشكل الذي ستتخذه اللعبة القادمة من Zelda نظرًا لأن آخر لعبة في السلسلة تم إصدارها منذ بضعة أشهر فقط، لا توجد إجابة محددة لذلك حتى الآن وبغض النظر عن الاتجاه الذي سوف تختاره Nintendo لأخذ السلسلة في المستقبل، ونظرًا لطول الفجوات الزمنية بين عناوين Zelda، يبدو أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت قبل أن نسمع المزيد عن اللعبة القادمة في السلسلة.

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom متاحة على Switch، حيث باعت الآن 18.51 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وحصلت على إشادة قوية من جميع النقاد، يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button