بلايستيشن تشاركنا المزيد من صور شخصيات لعبة Spider-Man 2

تستمر بلايستيشن بمشاركتنا المزيد من الصور لشخصيات لعبة Spider-Man 2 التي بدأت قبل ايام بمشاركة صور لبطلي اللعبة. لكن هذه المرة بالاضافة الى مايلز وبيتر، تشاركنا صور لخصمين بارزين هما فينوم وليزارد.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل والتي حصلنا عليها من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على منصة X تظهر كل من بيتر باركر ومايلز موراليس وهم ابطال اللعبة، بجانب كل من فينوم الخصم الجديد الذي يظهر لاول مرة في السلسلة بجانب السحلية ليزادر.

مع اقتراب موعد اصدار لعبة Spider-Man 2 وبدء بلايستيشن بالتشويق للعبة من خلال نشر الصور، قد نكون على موعد قريب مع حدث خاص للكشف عن المزيد من التفاصيل واستعراض المزيد من المشاهد من داخل اللعبة استعداداً للاصدار الشهر القادم.

ابرز ما ينتظرة جمهور الجزء الثاني هو مشاهدة الخصم فينوم وهو في مواجهة مباشرة مع سبايدر مان. رغم اننا نستبعد ان تقوم بلايستيشن بحرق شيء كهذا والاحتفاظ به ليكتشفه اللاعبين عند تجربة اللعبة الكاملة، لكن لا ضرر اذا شاهدنا لقطات ولو سريعة لهذه المواجهات، سيكون امر مثير حقاً.

لا شك في أن فينوم سيكون من الشخصيات الهامة في لعبة Spider-Man 2، ولكن بالطبع لن يكون الخصم الوحيد الذي يعترض مغامرة الرجال العناكب، حيث سيقاتل الابطال بيتر باركر و مايلز موراليس أشرار مثل ليزارد و كرافين وغيرهم الكثير، ومن الواضح أن الصياد كرافين تحديدًا سيكون من هؤلاء حسب آخر المعلومات.

هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث State of Play سيتم عقده في وقت قريب، ربما خلال هذا الشهر سبتمبر سيكون التركيز فيه على العاب بلايستيشن القادمة من الطرف الاول والثالث والعاب PSVR 2.

لعبة Spider-Man 2 من المفترض ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر القادم، بينما اصبح الطلب المسبق للعبة بنسخها المختلفة متاح للحجز عبر المتاجر الرقمية ومتاجر البيع بالتجزئة.

ما هو مدى حماسكم للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button