ملامح وجه “الوي” بطلة Horizon Forbidden West تغيرت واصبحت اكثر رشاقة..

منذ الكشف عن لعبة Horizon Forbidden West قبل عام تقريباً حين كانت مخصصة للجيل الجديد حيث ابهرتنا سوني واستيديو جوريلا جيمز بالتفاصيل الرائعة التي وضعت في اللعبة سواء على مستوى الوحوش او عالمها المملوء بالتفاصيل ولكن شكل “الوي” كان مختلفة ومثير للجدل حينها.

لا نريد ان نتناول تفاصيل عالم اللعبة قوة الرسومات والمؤثرات التي لا نقاش فيها حيث تظهر مدى النقلة النوعية التي انتقلت اليها اللعبة مع لجيل الجديد، ولكن ملامح وجة “الوي” هي التي جعلتنا نقف للحظة ونقول، ما الذي حدث لها؟ هل التهمت العديد من الالات الى ان اصبحت ملامح وجهها ممتلئة الى هذا الحد؟

الامر كان مضحك الى حد ما ولا انكر اننا جميعنا صدمنا وارتسمت على وجوهنا تلك الابتسامة الاستهزائية بشكل الوي في الظهور الاول لها وهذا حال الكثير من اللاعبين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الامر.

بالطبع الانتقادات وصلت الى فريق التطوير في استيديوهات جوريلا جيمز المطور للعبة ورغم تمسكهم بشكلها الا اننا بدأنا نلحظ تغيرات متدرجة مع كل مرة تظهر فيها اللعبة بعرض جديد خلال الاشهر الاخيرة وهنا في هذا التقرير سنضع لكم صورة من العرض الاول الذي صدر العام الماضي واحدث صورة حصلنا عليها قبل ايام قليلة ونرى ما اذا كانت هناك اي تغيرات ملحوظة.

كما تلاحظون لا يمكن انكار انه هناك بالفعل تغيرات واضحة في ملامح الوجة وامتلائة الذي كان واضح في المرة الاولى لظهور “الوي” في العرض الاول للعبة Horizon Forbidden West مقارنة بالعرض الجديد. حيث اصبحت ملامحها افضل وتقاسيم الوجه وامتلائة اصبح منسق وموزع بشكل يجعلنا نشعر انها “الوي” التي رأيناها في الجزء الاول مع مرور بعض الوقت فقط.

ربما تكون هناك المزيد من التحسينات والتغيرات التي ستحصل عليها اللعبة بشكل عام وشكل الوي بشكل خاص حيث ما زلنا نبعد قرابة الشهرين عن موعد صدورها على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 المفترض يوم 18 فبراير من عام 2022.

لكن هل تعتقد ان ملامح وجهة “الوي” قد تغير بالفعل مع مرور الوقت ومنذ الكشف عن اللعبة لاول مرة العام الماضي؟

المزيد عن Horizon Forbidden West

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى