هل Elder Scrolls 6 ستكون حصرية؟ رئيس اكس بوكس يجيب..

صدرت Starfield أخيرًا منذ أيام ويعتبر الإصدار الأول من Bethesda Game Studios منذ أن استحوذت Microsoft على شركتها الأم ZeniMax Media في عام 2021، بعد الانتهاء من تطوير ستارفيلد، فجميع الأنظار تتجه حاليًا إلى لعبة Elder Scrolls 6 التي دخلت مرحلة الإنتاج الكاملة.

في مقابلة مع بلومبرج هذا الأسبوع، سُئل رئيس Xbox “فيل سبنسر” عن مصير لعبة Elder Scrolls 6 إذا كان سيتم حصرها أيضًا أم لا، وكيف ستقوم Microsoft بصنع قرارها الصحيح بشأن استراتيجية الإصدار هذه، وأجاب بالفعل أنه ينظر إلى الأمر بشكل فردي تمامًا، وهذا يعني أن كل اللعبة لديها حالة خاصة ومنفردة.

على الرغم من عدم إفشاء خطة الإصدار بعد، إلا أن “فيل سبنسر” يحرص على تواجد ألعابه على منصة Xbox والحاسب الشخصي والخدمة السحابية، مع عدم ذكره لأي منصة خارج مظلة مايكروسوفت مثل بلايستيشن ولكن هذا لا يؤكد بشكل رسمي قدوم اللعبة بشكل حصري لمنصات مايكروسوفت.

في مقابلة أجريت في نوفمبر 2021، أشار “فيل” بشكل غير مباشر إلى أن لعبة Elder Scrolls 6 لن تكون متاحة على PlayStation، عندما قال إن اعتماد استراتيجية حصر الألعاب لا يشكل معاقبة منصة منافسة أو ما شابه.

مع عدم وجود قرار رسمي وواضح بشأن استراتيجية الإصدار، إلا أنني أعتقد بشكل شخصي أن النجاح الذي حققته لعبة ستارفيلد سيشجع استوديوهات بيثيسدا على إصدار المزيد من الألعاب الحصرية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button