تحديث GTA Online القادم قد يكون تحديث الكازينو المنتظر منذ مدة (صور)..!

ظهرت خلال الساعات الماضية بعض التلميحات من احد المسربين حول قدوم تحديث الكازينو للعبة GTA Online و الذي انتظره اللاعبين منذ اكثر من 6 سنوات و قد بدأ هذا الاعلامي بالتلميح الى ان روكستار ستطلق تحديث ينتظرة الكثيرين منذ عدة سنوات ملمح الى شيء ما يتعلق بالكازيتو.

بعد ذلك بدأت الصور تنتشر على الانترنت تسلط الضوء على بعض التغيرات التي بدأت بالفعل تحديث للكازينو و المنطقة المحيطة به في اللعبة مثل تغير اللافتات و ظهور الاثاث و غيرها من التغيرات التي توحي بان هناك شيء ما قادم يتعلق به و ربما يكون التحديث التالي للعبة سيتيح للاعبين الدخول الى الكازينو و بدء تنفيذ بعض المهمات المرتبطة به.

التغيرات حسب المصدر تحدث بشكل تدريجي و ربما ستستمر حتى موعد اطلاق التحديث الذي نتوقع ان يكون في وقت قريب و يمكنكم مشاهدة الصور التي تقارن حالة الكازينو قبل و بعد التغيرات التي حدثت و ستكون هناك المزيد من الصور التي ترصد هذه التغيرات خلال الفترة القادمة.

GTA Online
GTA Online

يذكر ان روكستار قد وعدت جمهورها باستمرار تقديم الدعم للعبة GTA Online بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بما في ذلك التحديثات الضخمة التي تقدم اطوار لعب و تحديات جديدة و يبدو ان تحديث الكازينو سيكون احد هذه التحديثات الكبيرة التي انتظرها جمهور اللعبة منذ مدة طويلة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock