تسريب مواصفات جهاز Switch 2.. سيتفوق على Xbox Series S في حجم الذاكرة!

هل الكشف اقترب؟

خلال اجتماعات خاصة ومغلقة في معرض Gamescom 2023، كشفت شركة Nintendo عن مجموعة من العروض التقنية الجديدة الخاصة بمنصة Switch 2، وذلك بحسب تقارير شبكة Eurogamer، ويبدو أن منصة Switch القادمة حصلت على المزيد من التفاصيل المسربة.

وفقًا لـ Felipe Lima، رئيس تحرير شبكة Universo Nintendo، سيتم إطلاق Switch 2 مع حجم ذاكرة عشوائية تبلغ 12 جيجابايت متفوقًا بذلك على سيرز أس من مايكروسوفت، حيث يحتوي جهاز PS5 و Xbox Series X على ذواكر عشوائية سعتها 16 جيجابايت، بينما يحتوي جهاز Xbox Series S على ذواكر عشوائية سعتها 10 جيجابايت.

يدعي Lima أيضًا أن العرض التقني للعبة Matrix Awakens الذي يُزعم أن Nintendo عرضته للمطورين في Gamescom كان يستخدم تقنية DLSS 3.1 وليس DLSS 3.5، وهذا يؤكد ما ادعته بعض التقارير عن دعم تقنية تتبع الأشعة.

في السابق زعمت التسريبات أيضًا أن Switch 2 سيحتوي على شاشة LCD بحجم 8 بوصات وسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت، وأنها ستستخدم أيضًا نفس شرائط منصة سويتش الحالية.

زعمت Universo Nintendo مؤخرًا أيضًا أنه من المقرر تقديم عرض جديد من Nintendo Direct في وقت ما من الأسبوع المقبل، على الرغم من عدم وجود رؤية واضحة بشأن الحدث المزعوم، إن كان مخصص لبعض العناوين المنتظرة أم للإعلان بشكل رسمي عن المنصة.

على حال، لا شك أن عام 2024 بالنسبة إلى نينتندو سيكون عام مرضي لكل ملاك منصة سويتش، لدينا ألعاب منتظرة مثل Princess Peach و Luigi’s Mansion 2، أما بالنسبة إلى Metroid Prime 4، مع الأسف لا نعلم إن كان من المخطط قدومها للجيل الحالي من الأساس أم سنراها مع انطلاق الجيل القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button