شركة Nintendo كشفت عن جهاز Switch 2 للمطورين في Gamescom !

العرض ركز على أهم جوانب المنصة...

مصادر مطلعة بدأت تتحدث عن استعراض شركة نينتندو لجهازها القادم Nintendo Switch 2 على بعض المطورين خلال حدث جيمزكوم الاخير.

في ألمانيا الشهر الماضي، شهدنا حدث Gamescom السنوي الذي يقدم لنا تفاصيل وتصريحات هامة من حين إلى آخر من أبرز الناشرين والمطورين في الصناعة. على الرغم من أن Nintendo لم تحضر بكشوفات للجمهور العام، لكنها كانت تعمل للمطورين في الحدث في الخفاء التام بالكشف عن الجيل الجديد Switch 2.

تم تقديم عدد من العروض من Nintendo للمطورين بشأن منصة Switch 2 خلف الكواليس، كانت العروض تصب تركيزها على الأداء التقني للمنصة الجديدة بحسب ما زعمته مصادر موقع Eurogamer الذين كانوا حاضرين بالفعل في العرض المغلق. كانت اللعبة الموجودة في العرض التقني The Legend of Zelda: Breath of Wild للكشف عن الترقية المفترض حدوثها مع المنصة الجديدة.

لم يتم الكشف عن إمكانية حصول اللعبة على إصدار محسن للمنصة لأنه كان مجرد عرض تقني فقط يشرح حالة منصة Switch 2. وبالمثل لم تكشف الشركة عن خططها للمنصة أو موعد إصدار متوقع، لكننا نتوقع قدوم المنصة خلال عام 2024 خصوصًا بعد الكثير من التقارير التي أفادت بحصول مطورين على نسخ خاصة من الجهاز لبدء العمل على المشاريع القادمة وتجربة الجهاز عن كثب.

عام 2024 بالنسبة إلى نينتيندو لا شك في أنه سيكون عام جيد لكل ملاك منصة سويتش، لدينا Princess Peach و Luigi’s Mansion 2، أما بالنسبة إلى Metroid Prime 4 فنحن للأسف لا نعلم إن كان من المخطط قدومها للجيل الحالي من الأساس أم سنراها مع إنطلاق الجيل القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button