الأستوديو المسؤول عن تطوير Stalker 2 يتعرض لحريق هائل

الحريق دمر المعدات الداخلية...

لا تزال لعبة Stalker 2 تعاني من بعض الغموض بشأن موعد الإصدار الدقيق، وهذا على الرغم من ظهورها في معرض Gamescom 2023،حيث كانت حينها قابلة للعب بشكل طبيعي.

اشارت بعض التقارير الى أن لا تزال غير جاهزة بعد من أجل إصدارها في العام المقبل بسبب بعض المشاكل، بالإضافة الى الضربة الموجعة التي تلقاها المطور الأوكراني بسبب الحرب مع روسيا، لم يكن ينقص المطور إلا التعرض لحريق هائل في احد مكاتبه.

أفادت بعض التقارير التي ظهرت مؤخرا عبر موقع Vortex، الى أن هناك حريقًا اندلع في مكاتب GSC Game World المطورة للعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl وتحديدا في مدينة “براغ”، حيث يستشهد التقرير بمصدرين مجهولين ويدعي أن لديه صورة للأضرار، وهو غير قادر على نشرها، حيث يقول أن الحريق “دمر” المعدات الداخلية.

ووفقا للتقرير فإن GSC Game World تشغل ثلاثة طوابق من المبنى وعلى الرغم من تأثر واحد فقط، إلا أن هذا الطابق مسئول عن خوادم النسخ الاحتياطي لبيانات الاستوديو، حيث من المرجح ان سبب الحريق يعود ماس كهربائي، وتطلب إجلاء ما بين 20 و 30 شخصا، وتقدر فاتورة الأضرار بنحو 1.5 مليون كورونا (أي حوالي 65.750 دولار).

حتى الآن نحن لا نعلم كيف سيؤثر الحريق على التطوير المستمر للعبة STALKER 2 أو نوع فقدان البيانات الذي قد يتعرض له نتيجة لذلك، لم تصدر GSC Game World بيانًا بعد.

منذ أسابيع فقط تم تأجيل اللعبة إلى أوائل العام المقبل إلى جانب إصدار عرض دعائي جديد مليء بالإثارة، ومن المقرر حاليًا إطلاق STALKER 2 في الربع الأول من عام 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox Series S|X وستكون متاحة عبر خدمة Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button