مصدر: لعبة Assassin’s Creed Red قابلة للعب بأكملها من البداية للنهاية

اللعبة تنطلق خلال العام المقبل!

يفصلنا الآن أقل من شهر عن إصدار Assassin’s Creed Mirage، ولكن بينما يتم وصفها بأنها تجربة أصغر حجمًا وأكثر تركيزًا على القصة، إن Ubisoft حاليًا لديها أيضًا لعبة ضخمة وهي Assassin’s Creed Red التي ستقطع أحداثها في اليابان.

قدم المسرب الشهير “توم هندرسون” على Insider Gaming بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة، أكد هندرسون أن اللعبة ستضم بطلين يمكن اللعب بهما ساموراي ذكر وهو لاجئ أفريقي و”شينوبي” أنثى، يُزعم أن كلا الشخصيتين سيأتيان بمجموعة فريدة من القدرات والأسلحة التي ستؤثر قطعًا على أسلوب اللعب.

من المثير للاهتمام أن هندرسون يدعي أيضًا أن Assassin’s Creed Red سوف تستعير بعض الآليات التي تركز على التخفي من Splinter Cell حيث سنتمكن من استخدام الظلال للاختفاء من الأعداء، أو إطفاء المشاعل لخلق بعض الظلام للمساعدة في التخفي مع خيارات أخرى مثل اخفاء الجثث.

من المثير للاهتمام أن اللعبة ستحتوي أيضًا على بيئات قابلة للتدمير، على الرغم من عدم علمنا بمدى التدمير، إلا أن “هندرسون” ذكر أن كل شيء في الحياة الواقعية قابل للكسر يمكن تدميره في اللعبة باستخدام الأدوات المناسبة في اللعبة.

يُقال إن لعبة Assassin’s Creed Red أصبحت قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية، وتستهدف اللعبة فترة عطلات 2024، ويُزعم أن Ubisoft تخطط للكشف عن تفاصيلها الرسمية الأولى في أوائل العام المقبل مثل المنصات المستهدفة وشكل العالم والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button